انتقد المرشح الرئاسة لنادي برشلونة في الانتخابات المقبلة عام 2021، فيكتور فونت، تأخر الإدارة الحالية في الوصول لاتفاق مع قائد الفريق الأول لكرة القدم، ليونيل ميسي، من أجل تجديد عقده مع العملاق الكتالوني.

عقد ميسي الحالي ينتهي في صيف عام 2021، وبالتالي، سيكون حر التفاوض مع أي نادٍ جديد مع بداية العام المقبل إذا لم يتوصل لاتفاق على التجديد.

وتحدث فونت عن مستقبل ميسي مع برشلونة، وقال في تصريحات لصحيفة "أوليه" الأرجنتينية: "لا أعرف ماذا سيحدث في المستقبل ولكن الشهور المقبلة ستظهر لنا ما هو قرار ليو النهائي".

وتابع: "ميسي سيكون حرًا في التفاوض مع أي نادٍ في يناير، وبالتالي، كان ينبغي على إدارة برشلونة الحالية التوصل لاتفاق بينها وبين اللاعب منذ فترة وإلا فأننا سنكون في وضع خطير للغاية".

اقرأ أيضًا| سيتين: ننتظر فشل ريال مدريد.. وحتى الأطباء لا يعرفون متى سيعود أومتيتي؟

ليونيل ميسي مهاجم برشلونة

وأضاف: "من المهم أن نفهم أن كل ما يهم ميسي هو حالة الفريق وإمكانية تقديم أفضل مستوى فني ممكن بالمباريات للفوز بالألقاب وإسعاد المشجعين".

وواصل تصريحاته: "لا أرى ميسي يحاول إثارة الجدل بعدم تجديد عقده مع برشلونة، لقد عاش هنا لسنوات طويلة مع عائلته، لكن بالنسبة له، المشروع الرياضي أكثر أهمية من التوقيع على التجديد".

واستمر: "لم أتشرف بمقابلة ميسي بعد، لكني آمل في ذلك لشرح وتوضيح برنامجي الانتخابي وما هو مشروعنا الذي نطمح لتنفيذه في المستقبل".

وأتم فونت تصريحاته: "حلمي هو تكوين فريق قوي مكون بشكل كبير من لاعبين من لا ماسيا والرهان على أسلوبنا المعتاد الذي تركه لنا يوهان كرويف".