يعتقد المدرب الإسباني كيكي سيتين المدير الفني لنادي برشلونة، أنّ مباراة بلد الوليد، لن تكون سهلة للنادي الكتالوني، كما أشار إلى أنّ حامل اللقب، ينتظر فشل ريال مدريد في المباريات المُتبقية بالليجا.

النادي الكتالوني يحل ضيفًا على بلد الوليد، مساء غدًا السبت، على ملعب "خوسيه ثورييا"، ضمن لقاءات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني.

وقال سيتين خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أدرك أنها لن تكون مباراة سهلة، لقد طلبت من اللاعبين تقديم أقصى ما لديهم، لأننا سنواجه أفضل نسخة من بلد الوليد".

وأضاف: "نعلم أنهم لن يجعلوا المباراة سهلة علينا، ولكن علينا تقديم كل شيء، نحن نلعب الكثير من المباريات وفي وضع غير طبيعي، ويجب علينا التكيف مع كل ذلك".

أقرأ أيضًا.. سيتين يُعلق على قرعة دوري أبطال أوروبا ويُصرّح: مواجهة نابولي مثل اليانصيب

وواصل: "هذا الوضع سمح لنا باستعادة لويس سواريز مرة أخرى، لقد عانينا بعض الشيء، ولكن هذه هي الظروف، من الجيد أنّ البطولة لا تزال مستمرة، من العار أنّ نلعب بدون جماهير، ولكن نحن نتكيف مع ذلك، نحن جيدون من الناحية البدنية أيضًا والتقارير تُثبت ذلك".

وعن مباراة ريال مدريد اليوم أمام ديبورتيفو ألافيس: "في كرة القدم، كل شيء يُمكن أنّ يحدث، لقد رأينا ذلك على مرّ السنين، ولكن علينا أنّ نركز على مباراة بلد الوليد، وننتظر فشل المنافس، لا يوجد خيار آخر سوى الانتظار والتركيز على ما يجب أنّ نركز عليه".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن صامويل أومتيتي ومدة غيابه قائلًا: "إنه يقوم بعمله، وعلينا الانتظار حتى نرى التطورات، حتى الأطباء لا يعرفون متى سيعود".