أشاد مجدي التراوي المدرب المساعد في الجهاز الفني لفريق الترجي التونسي بإتمام صفقة الظهير الدولي حمدي النقاز.

وكان الترجي قد أعلن عن ضم الظهير الأيمن السابق لنادي الزمالك حمدي النقاز في صفقة انتقال حر بعد فسخ اللاعب عقده مع فريق سودوفا الليتواني الذي كان يلعب بقميصه.

وأكد مجدي التراوي في تصريحات لصحيفة "المغرب" التونسية، ان اختيار النقاز لم يكن صدفة، مُشيرًا إلى إمكانات اللاعب وخبرته الكبيرة.

وأضاف: "النقاز يعد مكسبا للفريق الذي تنتظره في الموسم المقبل مواعيد هامة على الساحتين المحلية والقارية والتي يعد أبرزها استعادة لقب كأس رابطة الأبطال الإفريقية".

طالع أيضًا.. أول تعليق من حمدي النقاز بعد انضمامه للترجي التونسي

وأشار التراوي إلى الدور الكبير الذي ستلعبه العلاقة الكبيرة التي تربط حمدي النقاز بعدد كبير من ركائز الفريق في تسهيل اندماجه مع المجموعة وتقديم الإضافة في وقت وجيز، مبرزا أن النقاز الذي كان بعيدا عن أجواء التمارين بعد قطع العلاقة بفريقه السابق، إضافة إلى توقف النشاط بسبب جائحة كورونا يمتلك حيزا زمنيا من الوقت لاستعادة مؤهلاته البدنية ليكون في أفضل حالاته مع انطلاقة الموسم المقبل حيث سيكون رسميا على ذمة الفريق.

يذكر أن أنس بن ميم محامي حمدي النقاز كان قد رفع دعوى قضائية في المحكمة الرياضية الدولية ضد نادي الزمالك للمطالبة بمستحقات اللاعب، وعلى الجانب الآخر تقدم مسؤولو القلعة البيضاء بمستندات تفيد بحصول اللاعب على كامل مستحقاته، إلا أن المحكمة الدولية بـ"فيفا"، قررت تغريم الزمالك مليون و300 ألف دولار لصالح اللاعب.