أعرب حمدي النقاز، الظهير الأيمن لنادي الزمالك السابق عن سعادته بتوقيع عقود انضمامه لفريق الترجي الرياضي التونسي.

وكان الترجي قد أعلن عن ضم الظهير الأيمن السابق لنادي الزمالك حمدي النقاز في صفقة انتقال حر بعد فسخ اللاعب عقده مع فريق سودوفا الليتواني الذي كان يلعب بقميصه.

وقال النقاز خلال تصريحاته للصفحة الرسمية لنادي الترجي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أعد جماهير الترجي أنهم سيروا مني كل خير، وسأجعلهم سعداء كما هم أسعدوني ورحبوا بي".

وتابع: "أكثر ما تربحه من كرة القدم هي العلاقات، لاعبو الترجي أعرفهم جيدًا على المستوى الشخصي مثل الخنيسي وخليل الشمام ومعاذ، وإن شاء الله يساعدونني على التأقلم بشكل سريع".

وأضاف: "الجهاز الفني للفريق بقيادة معين الشعباني رحبوا بي وسعداء بوجودي، وأهم شيء الراحة النفسية لأعطي كل ما لدي لصالح الفريق، إن شاء الله سيروا مني كل خير".

وأردف: "المعد البدني أعد لي برنامجًا تأهيليًا خاصًا بعد الفنرة الطويلة من التوقف وإن شاء الله سأعود سريعًا لأبدأ المنافسات مع الفريق في سبتمبر المقبل".

وواصل: "التعاقد عن طريق المحامي والنادي وهم اتفقوا على كل شيء، وانا حتى لم أكن أعرف كافة التفاصيل، ولكني رحبت بالانضمام للترجي".

واستكمل: "منذ صغري لعبت بأندية كثيرة سواء في تونس أو مصر، وإعتدت أن ألعب على الألقاب، وأطمح للفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا مع الترجي وإن شاء الله نحقق اللقب، واللاعب دائمًا يبحث عن تحقيق الألقاب لتضاف إلى إسمه".

واختتم: "أعد جماهير الترجي أنهم سيرون مني كل خير مني وسترون رجل في الملعب مع زملائي.. ترجي يا دولة".

يذكر أن أنس بن ميم محامي حمدي النقاز كان قد رفع دعوى قضائية في المحكمة الرياضية الدولية ضد نادي الزمالك للمطالبة بمستحقات اللاعب، وعلى الجانب الآخر تقدم مسؤولو القلعة البيضاء بمستندات تفيد بحصول اللاعب على كامل مستحقاته، إلا أن المحكمة الدولية بـ"فيفا"، قررت تغريم الزمالك مليون و300 ألف دولار لصالح اللاعب.