كشف مدير الدخل المالي بنادي ميلان الإيطالي، كاسبر ستيلسفيج، أنهم قد تواصلوا على مدار الفترة السابقة مع المسئولين في ليفربول من أجل السير على خطاهم للعودة مرة أخرى إلى سابق عهدهم.

ويسير ميلان بشكل جيد منذ عودة النشاط الكروي بعد جائحة فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، ونجح في الفوز على يوفنتوس متصدر الترتيب في الدوري الإيطالي قبل يومين بنتيجة كبيرة 4-2.

ويرى ستيلسفيج أن ميلان يتبع خطى ليفربول العائد مرة أخرى إلى قمة الكرة الأوروبية والعالمية بعد سنوات عانى فيها كثيرًا قبل التعاقد مع المدرب، يورجن كلوب، وبناء فريق قوي استطاع الفوز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

اقرأ ايضًا.. سكاي: براعة محمد صلاح أمام برايتون أوقفت سلسلة ليفربول السلبية

كاسبر ستيلسفيج

وتحدث كاسبر عن الأمر في تصريحات لوكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية، وقال: "كنا نتحدث إلى ليفربول لأنهم مروا بنفس الوضع الذي نعيشه في الوقت الحالي مع ميلان".

وتابع: "نعمل بجد للعودة إلى المكانة التي يجب أن نكون فيها، ونحاول استغلال تاريخنا وفوزنا بدوري أبطال أوروبا 7 مرات من أجل التغلب على جميع العقبات التي تواجهنا للوصول إلى هدفنا".

وأضاف: "هدفنا هو العودة مرة أخرى للمشاركة في البطولات الأوروبية، لأنها مكانتنا الطبيعية ويجب أن نكون فيها".

وواصل: "قبل 4 أو 5 سنوات، لم يكن أحد ليفكر في ليفربول، فأنظروا أين هم الآن، باتوا يقدمون كرة قدم هجومية وجذابة للجميع".

واستمر: "يمتلكون مدرب وفريق رائع، يحققون الفوز في أغلب المباريات وأصبحوا يتطورون على الجانب الرياضي والتسويقي".

وأتم: "لقد استغرق الأمر منهم بعض الوقت، لكن يبدو وأنهم قد نجحوا في تكوين مشروع مميز، ولذلك نريد أن نسير على خطاهم لأننا نمتلك علامة تجارية عالمية كنادي ميلان".