أشادت شبكة "سكاي" البريطانية، بالدولي المصري محمد صلاح بعد مباراة ليفربول وبرايتون، والتي فاز بها الريدز بثلاثية مقابل هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول-بطل الدوري الإنجليزي- فاز خارج ملعبه لأول مرة منذ مارس الماضي، بعد سلسلة نتائج سلبية، بفضل ثنائية النجم المصري وهدف هندرسون.

طالع أيضًا..محمد صلاح عن هدفه امام برايتون: تدربنا عليه مرتين

شبكة "سكاي" في تقريرها عن المباراة، وصفت محمد صلاح بالمُنقذ البارع، بفضل ثنائيته وصناعته لهدف هندرسون أمام برايتون، رغم أنه أهدر العديد من الفرص أيضًا.

وقالت الصحيفة، بأن محمد صلاح في الشوط الأول أنهى الأمور سريعًا لـ ليفربول بهدف رائع، ثم سرق المدافع ومرر الكرة لـ هندرسون في تسجيل الهدف الثاني.

وأشارت إلى أن محمد صلاح كان بكامل لياقته أمس، وشهيته التهديفية مفتوحة، مما جعله يصل إلى مرمى أصحاب الأرض في العديد من الكرات، ولكن تألق الحارس منعه من التسجيل.

وشددت، أنه في الوقت الذي كان برايتون يبحث عن تسجيل هدف التعادل، سجل الملك المصري هدفه الثاني والثالث لفريقه برأسيه، سرق بها المدافع طارق لامبتي وحارس المرمى ماتيو راين، ليوقف نزيف النقاط لليفربول خارج الأرض.

واختتمت، بأن محمد صلاح لم يكن راضيًا بالثنائية فقط، وأنما كان يسعى لتسجيل الهاتريك، ومواصلة السعي للقب الهداف، وملاحقة جيمي فاردي وأوباميانج.

ويحتل محمد صلاح المركز الثالث في ترتيب الهدافين برصيد 19 هدفًا، خلف جيمي فاردي المتصدر بـ 22 وأوباميانج صاحب الـ20 هدفا في المركز الثاني.