أكد ميدو حزين، وكيل أعمال حسام حسن، مهاجم سموحة، أن فرج عامر رئيس النادي السكندري، سيحدد مصير اللاعب، وفقًا للعروض الأنسب لمصلحة الفريق.

أكد فرج عامر من قبل أن حسام حسن يمتلك عرضين من الأهلي والزمالك، وكذلك عروض خارجية للاحتراف، خلال الموسم المقبل.

اقرأ ايضًا.. خالد قمر: أفضل البقاء في الاتحاد عن العودة لـ الزمالك.. وعماد متعب مثلي الأعلى

وأضاف ميدو حزين خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "جمهور التالتة" المُذاع عبر قناة "أون تايم سبورت 2": "فرج عامر يهمه مصلحة النادي، وعندما تأتي العروض سيقول كلمته، وسنرى الصالح للاعب وللنادي، سواء داخل مصر أو خارجها، وهناك عرض من الإمارات ولكن ليس جديًا".

وبسؤاله هل هناك عرض من الزمالك أو الأهلي لـ حسام؟ قال: "لا أستطيع التحدث إلا عندما يكون هناك عرضًا رسميًا سواء من الأهلي أو الزمالك، أو تواصل المسئولين معي، وهناك حديث ولكن ليس رسميًا".

وعن أحمد رفعت، لاعب الزمالك المُعار إلى الاتحاد السكندري، قال: "حتى وقتنا الحالي هو لاعب في الاتحاد السكندري، ومستمر حتى نهاية إعارته، ولم يتم حسم القرار بشأن عودته للزمالك".

تابع: "أحمد حمودي مستمر مع بيراميدز وهو لاعب محترم وكبير، ولو هناك عرض في الخارج الشهرين المقبلين ممكن يخرج ويعود مرة أخرى".

وواصل: "عمرو جمال لديه عروض، ولكن هو متواجد في طلائع الجيش في الموسم الحالي، ومستمر مع الفريق لنهاية الموسم، وبعد ذلك سنقيم التجربة ونحدد اذا كان سيرحل أم لا، والموضوع في يد الأهلي وطلائع الجيش".

وعن محمد عنتر: "الزمالك لم يخرج شىء رسمي من الزمالك سواء اللاعب سيستمر أم سيرحل، ممكن لاعب يكون مرشح انه يرحل ويشارك في الدور الثاني ويستمر، لم يتم ابلاغي بأي شىء رسمي من الزمالك بشأن عنتر وبالتالي هو مستمر مع الزمالك حتى الآن".

اختتم: "محمد عبد الغني سيجدد مع الزمالك، وشرف له التواجد في القلعة البيضاء، ووقع على بياض لمرتضى منصور".