أكد خالد قمر، مهاجم الزمالك السابق والاتحاد السكندري الحالي، أنه سيختار التجديد لزعيم الثغر عن العودة للأبيض، في حال عُرض عليه العودة مرة أخرى.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عمرو الجنايني، استئناف منافسات الدوري المصري يوم 6 أغسطس المقبل، بعد خضوع اللاعبين والأجهزة الفنية للأندية المصرية، لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا.

أقرأ ايضًا.. الأهلي يتفق مع مروان محسن على التجديد موسمين.. وهذا راتبه

وأضاف خالد قمر خلال لقائه عبر قناة "أون تايم سبورت": "لو طلب مني التجديد للاتحاد السكندري سأوافق، وحتى لو هناك عرض من الزمالك، لا يفرق معي غير الراحة النفسية وأنا مرتاح جدًا في الاتحاد".

تابع: "لم يتواصل معي أحد من نادي الإسماعيلي ولكن هناك شخصًا صديقي أبلغني أن هناك عرضًا جديًا من الدراويش، وأنا متواجد في الاتحاد حتى يقولوا لي لا نريدك".

وواصل: "حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، يعرفني وتحدث معي وهو متواجد في الأهلي وليبيا، ولكن هذه وجهة نظره، ولن أهدأ حتى آخر يوم لي في الكرة".

وعن أفضل مهاجم في تاريخ الدوري المصري، قال: "أحب عماد متعب وهو مثلي الأعلى وأحب لعبه جدًا، ولعبت مع حسام حسن وهو أفضل لاعب في تاريخ مصر، هو رقم واحد".

اختتم: "فيريرا مدرب جيد جدًا ولكن باتشيكو لن يأتي مثله سواء في التدريبات أو المباريات حاجة تانية لم نخسر أي مباراة معه في الزمالك".