كرر ستيفانو بيولي، مدى إعجابه بفريقه ميلان، بعد عودتهم للتغلب على يوفنتوس، في المباراة التي جمعت الفريقين بمنافسات الدوري الإيطالي.

يوفنتوس كان متقدمًا بهدفين دون رد، لكن ميلان نجح في قلب الطاولة على ضيوفه وفاز (4-2)، ضمن مباريات الجولة 31 للكالتشيو.

وقال بيولي في تصريحاته لـ "DAZN": "كل الثناء يذهب للاعبي فريقي، حيث يظهرون عقلية وروح لا تصدق، حتى في الأوقات الصعبة، فإنهم حريصون على التمسك ببعضهم البعض والاستمرار في الإيمان، لذا فقد حصلوا على هذا الانتصار الكبير".

وأضاف: "إنه العمل الذي نقوم به كل يوم في ميلان، كنا نعلم أنه حتى وقت قريب لم يعكس جدول الترتيب جودتنا، لذلك قمنا بعزل أنفسنا، وركزنا على العمل والقيام بما استطعنا".

اقرأ أيضًا.. ساري: يوفنتوس سيطر بصورة كاملة على ميلان ثم فقدنا الوعي!

وأكد بيولي: "الآن أعرف أنه يمكنني الاعتماد على الجميع، فهم جميعًا يعرفون ما يجب عليهم فعله، إنه موسم غير عادي، لدينا نابولي في المباراة المقبلة، لذلك نحن نشعر بالارتياح لهذا الانتصار، ولكن نتطلع أيضًا إلى الاختبار التالي".

وواصل: "يمكننا أن نفعل ما هو أفضل، ونحن نعلم أنه إذا كان تركيزنا أو تصميمنا أو روحنا قليلًا، فإننا ندفع ثمنًا باهظًا، لقد دفعنا بالفعل الثمن هذا الموسم، لقد انتهينا من ارتكاب هذه الأخطاء".

وأتم مدرب ميلان: "لقد قمنا بعمل جيد للاستفادة القصوى من ركلة الجزاء واستعادة حماسنا، الأهداف التي استقبلناها عار علينا، لأنه كان بإمكاننا الدفاع أفضل بكثير، لكنها كانت لعبة متوازنة للغاية حتى ذلك الوقت، عقلية هذا الفريق تحدث فرقًا الآن، وهذا شيء يجب أن نستمر في تأجيجه".