قال النجم السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، مازحًا، إنه رئيس ولاعب ومدرب في ميلان، وناقش عمره الحالي وتأثيره على مستويات لياقته، وأسقط تلميحات بشأن مستقبله. 

طالع تقرير مباراة يوفنتوس وميلان وشاهد الأهداف

وساهم زلاتان في فوز فريقه ميلان أمام يوفنتوس بنتيجة (4-2) وقلب الطاولة على البيانكونيري، بعدما كان متقدمًا بهدفين دون رد.

وقال إبراهيموفيتش لـ "DAZN": "أنا عجوز، هذا ليس سرًا! العمر مجرد رقم، أنا أعمل بشكل جيد، وأحصل على توازن جيد، لقد لعبت اليوم أكثر من المباراة الأخيرة، أشعر بالارتياح، لأكون صادقًا، أحاول مساعدة الفريق بكل طريقة".

وأضاف: "أنا رئيس ولاعب ومدرب! الأمر السلبي الوحيد هي أنني أتقاضى راتبي كلاعب فقط! لو كنت هنا من اليوم الأول من الموسم، لكان ميلان فائزًا بالسكوديتو بالتأكيد".

وأردف إبراهيموفيتش الذي ينتهي عقده مع ميلان بنهاية الموسم الحالي: "سنرى، مازال هناك شهر لأستمتع به، ولكن هناك وضع غريب يحدث، ونحن لا نتحكم في ذلك".

واستطرد زلاتان موضحًا: "لا أعرف ما إذا كان المشجعون قد رأوني الآن على الهواء مباشرة للمرة الأخيرة، يمكن أن يكون كذلك، نعم، لماذا؟ اقرأ بين السطور، إنه لأمر غريب اللعب خلف أبواب مغلقة دون جماهير، كما لو كان سان سيرو منزلًا ممتلئًا، لكان الأمر رائعًا الليلة".

وأكد السويدي: "أنا أستمتع حقًا في ميلانو، عندما ذهبت إلى أمريكا، أصبت، أردت أن أشعر بالحياة، أبلغ من العمر 38 عامًا، ولا أملك اللياقة البدنية التي كنت أملكها، لكني ذكيًا في ذلك، لا أحاول أن أفعل نفس الأشياء التي فعلتها عندما كان عمري 20 عامًا".

وأتم إبرا: "إذا لم أصنع الفرق ، فلا يعجبني ذلك. لست هنا لأكون تعويذة لجلب الحظ، أنا هنا لمساعدة زملائي والنادي والمشجعين".