كشف حازم الحديدي، وكيل محمد الشناوي حارس مرمى فريق الكرة بالأهلي، عن تفاصيل تجديد عقد موكله مع القلعة الحمراء.

وأعلن مسؤولو الأهلي اليوم الثلاثاء، عن تجديد عقد الثنائي محمد الشناوي لمدة 5 مواسم جديدة، وسعد سمير لمدة 3 سنوات آخرى. طالع التفاصيل

وقال حازم الحديدي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورت 2": "أشكر مجلس إدارة النادي الأهلي وعلى رأسهم محمود الخطيب، وأشكر أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء على الجهد الذي بذله من أجل إتمام التجديد".

وأكمل: "الشناوي وصل له عروض كثيرة جدًا قبل التجديد، ولكنه رفضها لأنه يحب النادي الأهلي، وجلسة التجديد لم تستغرق نصف ساعة، ولم يدخل الشناوي حتى في مناقشة، النادي يقدر اللاعبين على مدار تاريخه".

وأردف: "عقد الشناوي طبيعي ولا يوجد فيه شروط جزائية، ولو تلقى عرض احتراف جيد سنتحدث مع الأهلي، وسنفعل ما يقرره مسؤولي القلعة الحمراء".

وواصل: "محمد الشناوي ثقتي فيه كبيرة إذا سافر سيكون الحارس الأساسي، إذا أتى له عرض من خارج مصر، والاهلي لو وافق عليه سيكون الحارس الاول في اي نادي ينضم له".

وأوضح: "سعد سمير لم يطلب أي شئ تمامًا، والجلسة كانت ودية، الشناوي وسعد لم يساوما الأهلي ولم يطلبا أي شئ إطلاقًا".

اقرأ أيضًا | أول تعليق من محمد الشناوي بعد تجديد تعاقده مع الأهلي

وأضاف: "سعد سمير ابن من أبناء الأهلي، ولن يحدث أبدًا أن يوقع لناد آخر، وما تردد حول طلبه بعض الأمور غير صحيح".

واختتم: "عندما خرج سعد سمير من القائمة بعد التعاقد مع محمود كهربا، كان بعد أن استأذنه مسؤولي الأهلي، وأكدوا أن أموره المادية كلها ستسير كما يجب، واللاعب كان يعلم أنه سيخرج من القائمة".