أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، تمديد عقد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم لمدة 5 سنوات قادمة، كما تم تمديد عقد سعد سمير، لمدة 3 سنوات.

جاء ذلك في ضوء تكليفات محمود الخطيب رئيس النادي بهدف الحفاظ على استقرار الفريق، وتوفير احتياجاته الفنية استعدادا للمرحلة المقبلة.

وقال توفيق في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: "تمديد عقد اللاعبين الكبيرين يأتي ضمن خطة متكاملة للحفاظ على قوام الفريق ودعمه باحتياجاته وفقًا لرؤية الجهاز الفني بالتنسيق الكامل مع محمود الخطيب ولجنة التخطيط للكرة".

وأضاف: "التفاوض مع الشناوي وسعد لم يستغرق وقتا وكانت هناك استجابة سريعة وتقدير منهما لرغبة النادي في استمرارهما أطول فترة ممكنة".

طالع أيضًا.. أول تعليق من محمد الشناوي بعد تجديد تعاقده مع الأهلي

وأشار إلى أن الشناوي لم تكن له أية شروط على الإطلاق وجرت الأمور كما هي العادة فى الأهلي من تقدير متبادل.

وعن سعد سمير، أوضح: "فقد ضرب المثل والقدوة في الإخلاص للنادي، خاصة أنه لم يكن مقيدًا في قائمة الفريق لظروف الإصابة التي لحقت به ولكن كان موقفه إيجابيًا للغاية ولم يلوح بأي شيء سلبي".

طالع | الأهلي يعلن التوصل لاتفاق نهائي مع المقاولون بشأن صفقة طاهر محمد طاهر

وأردف: "كان سعيدًا بقرار النادي ومتعاونًا لأقصى درجة ممكنة والاتفاق علي بنود عقده لم يستغرق دقائق معدودة، ورحب بالعرض المقدم من النادي دون شروط".

وأكد مدير التعاقدات على أن إدارة الأهلي حريصة على تقدير كل أبنائها الذين يعطون بإخلاص، مضيفاً أنه إذا كان هناك تعاون كبير من جانب الشناوي وسعد وهذا ليس بجديد عليهما.

واختتم: "لكن كان هناك أيضًا تقدير من جانب الإدارة التى تعمل على توفير كل أحتياجات الفريق لمواجهة التحديات خلال المرحلة المقبلة لتحقيق طموحات جماهير الأهلي على الصعيدين المحلي والقاري".

سعد سمير وأمير توفيق

محمد الشناوي وسعد سمير وامير توفيق