لمح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، كيكي سيتين، لموعد مشاركة لاعب الوسط، فرينكي دي يونج، بعد عودته للتدريبات الجماعية صباح اليوم، الثلاثاء.

وتم استبعاد دي يونج من قائمة مباراة إسبانيول غدًا في بطولة الدوري الإسباني، خاصة وأنه لم يحصل على التصريح الطبي للمشاركة مع برشلونة. (تعرف على القائمة)

فرينكي دي يونج

وتحدث سيتين عن الموعد المحتمل لعودة دي يونج في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة، وقال: "نأمل في عودة فرينكي أمام بلد الوليد، شارك في تدريبات اليوم، لكنه ما زال يحتاج بعض الوقت، سنرى ما سيحدث خلال الأيام المقبلة".

وانتقل المدرب للحديث عن جريزمان والمثلث مع ميسي وسواريز: "أتمنى أن يستمر أنطوان على المستوى الذي ظهر عليه أمام فياريال، لكنني لن أعتمد على تلك المباراة بمفردها".

وتابع: "جريزمان لاعب رائع ويمتلك إمكانيات فنية مميزة وأثبت ذلك في المباراة الماضية، لقد قدم مستوى جيدا مع ميسي وسواريز أمام فياريال ولكن هذا لا يعني نجاح التجربة في مباريات أخرى".

انطوان جريزمان وانسو فاتي

وعن فاتي: "أنسو يقدم هو الآخر مستوى جيدا مع برشلونة، على الرغم من سنه الصغير لكن لديه ثقة كبيرة في نفسه، وكجهاز فني نشعر بالرضا لما يفعله أثناء المباريات".

وردًا على سؤال إمكانية مشاركة آرثر في المباريات المقبلة: "آرثر من اللاعبين الذين أعتمد عليهم مع برشلونة، ما زال عقده ساريًا مع الفريق، لكني لا أعرف إذا ما كان يريد الاستمرار أم لا".

تجدر الإشارة إلى أن أرثر ميلو سينتقل رسميًا إلى يوفنتوس بداية من الموسم الجديد ضمن صفقة انتقال بيانيتش لاعب السيدة العجوز إلى برشلونة. 

وعن فيدال: "لاعب يبث الحماس في نفوس زملاء ويعطينا مميزات كثيرة داخل الملعب، لذلك فهو يستحق الثناء على ما يقدمه من أداء مع برشلونة ولحسن حظنا تواجده معنا".