أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، كيكي سيتين، على أن إدارة العملاق الكتالوني بقيادة، جوسيب ماريا بارتوميو، سعيدة بما يقوم به خلال الفترة الحالية.

وخرجت بعض التقارير التي تؤكد أن هناك نية لدى إدارة برشلونة في إقالة سيتين إذا خسر بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا بنهاية الموسم الحالي، وهو ما نفاه بارتوميو في تصريحات لإذاعة "راك 1" الكتالونية. (طالع تصريحات رئيس برشلونة)

جوسيب ماريا بارتوميو

وتحدث سيتين عن علاقته القوية مع إدارة برشلونة وبارتوميو في مؤتمره الصحفي لمباراة إسبانيول في الدوري الإسباني، وقال: "كما قلت في العديد من المرات، الإدارة سعيدة للغاية بما نفعله في الفترة الحالية".

وتابع: "صحيح أن النتائج لم تكن جيدة في الفترة الأخيرة، كنا قادرين على الفوز على إشبيلية وأتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو، لكننا لم نتمكن من حسم المباراتين في الشوط الأول".

وأضاف: "لم يكن لدي أي شك في الاستمرار مع برشلونة رغم كل ما يقال عني في الصحافة والإعلام، نحن نركز على تصحيح الأخطاء والفوز في المباريات المقبلة ولا أقول هذا لأنني فزت على فياريال لكنني أحاول النظر للأشياء من منظور مختلف".

وعن المنافسة على بطولة الدوري: "بالطبع يمكنن الفوز باللقب رغم صعوبة الأمر، ما تزال هنالك مباريات متبقية ولم تنته المنافسة حسابيًا، علينا القتال حتى الجولة الأخيرة أكثر من التفكير في المنافس".

وانتقل سيتين للحديث عن مباراة برشلونة وإسبانيول يوم غدًا: "مباراة خارج المقاييس رغم معاناة المنافس، علينا تقديم كل ما لدينا للفوز ولكن إذا تغلبنا عليهم لن نكون سببًا في هبوطهم للدرجة الثانية لأنها نتيجة لعمل متراكم منذ بداية الموسم الحالي".

وواصل مدرب برشلونة تصريحاته وانتقل للحديث عن تقنية الـVAR وهل تجامل ريال مدريد أم لا: "الغريب في الأمر أن هناك حالات تتشابه كثيرًا مع بعضها البعض ولكن في النهاية القرار يكون مختلف، إذا كانت هناك حالة جدلية في أي مباراة عليك بالذهاب والتحقق من قرارك في كل مرة".

وأتم: "أحيانًا أشعر أن تقنية الـVAR تفضل بعض الفرق على فرق أخرى، هناك فريق ما يستفيد من القرارات التحكيمية أكثر من الفرق الأخرى".