أكد مدرب فريق ليفربول، يورجن كلوب، إنه لم يكن في حاجة إلى أكثر من ليلة للتغلب على الشعور الناتج عن هزيمتهم الثقيلة يوم الخميس الماضي، أمام مانشستر سيتي، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخسر الريدز بأربعة أهداف دون رد، في الجولة الثانية والثلاثين، بعد أسبوع من حسمهم لقب البطولة.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "جول" العالمية: "لقد عانيت الكثير من الانتكاسات، لذلك كنت بالتأكيد بحاجة إلى أكثر من ليلة للتغلب على ما حدث أمام مانشستر سيتي، ولكن ليس أكثر من ذلك".

وأضاف: "لقد قررت منذ فترة طويلة أنني لا أستطيع تغيير الأمور، وعليّ ألا أنزعج بشأنها، لا يمكنني الآن تغيير نتيجتنا أمام مانشستر سيتي، يمكنني فقط استخدامها من أجل مباراتنا التالية".

وواصل: "ولكن لا يمكنك ألا تشعر بالهزيمة، ستحتاج إلى وقت، ولكن في بعض الأحيان يمنح البشر لأنفسهم الكثير من الوقت من أجل المعاناة من شيء لم ينجح، أنا لست شخصًا يشفق على ذاته، لست موهوبًا في ذلك، أنا أوجه الانتقادات لنفسي بشكل كبير، ولكني لا أشفق على ذاتي، لأنه طالما أنا بصحة جيدة، أستطيع التحكم في وضعي".

وتابع: "إذا دخلت وصرخت في وجه اللاعبين مثل المجانين، فإننا يمكن أن نعاني لفترة أطول، وإذا ركزت على الحقائق، يمكنك أن ترى رد فعل اللاعبين "حسنًا، يبدو أن المدرب ليس سعيدًا بنسبة 100 %، دعونا نواصل ونعمل على إيجاد حل"، هكذا هو الأمر، لا أتوقع أن يصبح الآخرون مثلي، لأنني لا أتوقع أن أكون مثل الآخرين".