أجرى البوسني ميراليم بيانيتش، لاعب يوفنتوس الإيطالي الذي سينضم لبرشلونة بعد نهاية الموسم الجاري، مقابلة صحفية مع شبكة "klix" البوسنية.

 

وينضم بيانيتش للبارسا في صفقة تبادلية مقابل انتقال آرثر ميلو ليوفنتوس، وأعلن الناديان توصلهما لاتفاق بشأن ذلك بالفعل.

وقال بيانيتش: "الانتقال إلى برشلونة؟ الانطباعات الأولى إيجابية للغاية، استغرق الأمر وقت طويل، كان هناك حديث عن النقل قبل سنوات، كانت هناك اتصالات، والآن تم حسم الأمر في النهاية".

اقرأ أيضًا.. ساري: تفاجأت بكوادرادو ورد فعل رونالدو.. وأقنعت ديبالا بدوره الجديد

وأضاف: "لم يكن من السهل ترك نادي مثل يوفنتوس، كان الأمر صعبًا بالنسبة لي، ولكن حسنًا، إذا اضطررت للمغادرة، لكان من الممكن أن يكون ذلك لناد مثل برشلونة، كان هذا خياري الوحيد، انه تحد كبير وتاج مسيرتي".

وواصل بيانيتش: "ردود فعل زملائي في الفريق؟ إنهم سعداء لأجلي، لكنهم آسفون لأنني سأتركهم كلاعب، هنا في تورينو لدي الكثير من الأصدقاء الجيدين الذين كونتهم في كرة القدم وخارج كرة القدم وسأحاول الحفاظ على تلك الصداقات إلى الأبد".

وأكد لاعب الوسط: "برشلونة هو حلم كل لاعب، لديهم تاريخ كبير، وهم ناد عظيم، أعتقد أنها مكانة لا يمكن إلا لعدد قليل من اللاعبين تحقيقها".

واستطرد: "لا أشعر بالضغط لأي سبب، حدثت الصفقة لأن جميع الأطراف الأربعة، الناديين واللاعبين قبلوا ذلك، فقط بسبب تلك الأشياء تمت الصفقة".

وأتم بيانيتش تصريحاته: "هدفي هو الفوز بأكبر عدد ممكن من البطولات مع برشلونة".