يعتقد ماوريسيو ساري أنه كان قادرًا على إقناع باولو ديبالا بالدور الجديد، ويكشف مفاجأه بشأن نجوم يوفنتوس كريستيانو رونالدو وخوان كوادرادو.

وفاز يوفنتوس على تورينو في الديربي بنتيجة (4-1) ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

وقال ساري في تصريحاته لـ "سكاي سبورت إيطاليا": "علمنا أنها لن تكون مباراة سهلة، لكننا تقدمنا مبكرًا وضاعفنا تقدمنا بعد ذلك بقليل".

وأضاف: "ربما أدى هذا إلى خداعنا في إحساس زائف بالأمان، لذا فإن ركلة جزاء تورينو جعلتنا نفقد السيطرة على المباراة، كنا فوضويين بعض الشيء في بداية الشوط الثاني، لكن ظهرت جودتنا".

وأردف ساري بشأن هدف رونالدو الذي جاء من ركلة حرة وهي الأولى التي تسجل بعد 43 محاولة منذ انتقاله لليوفي: "بصراحة لم أكن أعتقد أن هذا يزعجه، ولكن في نهاية المباراة قال أخيرًا!".

اقرأ أيضًا.. ضربة قوية ليوفنتوس بغياب نجميه عن مواجهة ميلان

وعن باولو ديبالا، أستطرد ساري: "لدي علاقة قوية مع ديبالا، نحن صادقون مع بعضنا ولم يكن لدي أدنى شك بشأنه، لقد كان سيئ الحظ قليلاً في الموسم الماضي، أخبرته دائمًا كيف يجب أن يتدرب ويلعب، هو أيضًا أخبرني بما يعتقده".

وواصل: "أعتقد أنني تمكنت من إقناعه بأنه بحاجة للعب بشكل أقرب إلى رونالدو وعدم التحرك كثيرًا في نصف ملعبنا للحصول على الكرة".

وعن خوان كوادرادو، أكد ساري: "لقد فوجئت حقًا، ليس بجودة كوادرادو، لأننا جميعًا نعرف ذلك، ولكن العمل الشاق الذي يقوم به للعب في الدفاع".

وأتم: "لديه هذا المستوى من التركيز في التدريب وهو بصراحة استثنائي، لذلك أصبح مدافعًا جيدًا، ويحافظ على بنيته الجسدية وتقنيته التي استخدمها في الهجوم".

أهداف مباراة يوفنتوس وتورينو: