أشاد جوسيبا إتشبيريا أسطورة فريق أتلتيك بلباو، بلاعبي فريق ريال مدريد، قبل مباراة الغد في الدوري الإسباني، كما شدد على أهمية الدفاع بشكل جيد أمام كريم بنزيما مُهاجم اللوس بلانكوس.

النادي الباسكي يستقبل نظيره الملكي، ظهر غدًا الأحد، على ملعب "سان ماميس"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة والثلاثين من الليجا.

وقال إتشبيريا في تصريحات عبر شبكة "البرنابيو ديجتال" الإسبانية: "بلباو سيواجه أفضل فريق في الليجا، ريال مدريد بعد استئناف المسابقة الآن هو أفضل فريق، إنهم أقوياء، ولديهم لاعبين على مستوى عالٍ جدًا، ولكن أتلتيك أيضًا لديه لاعبين جيدين".

جوسيبا إتشبيريا

وأضاف: "مؤخرًا نحن قدمنا نتائج جيدة، الآن يتعين علينا التفكير في الذهاب لأبعد من ذلك، وأعتقد أنّ اللاعبين سيكونون مُستعدين للقتال".

اقرأ أيضًا.. مدرب أتلتيك بلباو قبل مباراة ريال مدريد: نريد مُفاجأة أفضل فريق في الدوري الإسباني

وواصل: "ريال مدريد لديه لاعبون مُختلفون للغاية في خط الهجوم، لديهم في الجناح الأيمن، جاريث بيل وماركو أسينسيو، وعلى الجناح الأيسر لديهم هازارد وفينيسيوس وكل منهما مُختلف تمامًا، مما يمنح الكثير من الأشياء الجيدة".

اقرأ أيضًا.. بيرشيش: ريال مدريد يمتلك الأفضل في العالم.. ولكن أتلتيك بلباو لديه أسلحته

وأكمل مُتحدثًا عن كريم بنزيما: "أكثر ما يُذهلني هو مُستوى بنزيما، مع الثقة واللياقة البدنية العالية، هو ليس مُهاجم صندوق، لأنه يحب التفاعل مع الكرة ولمسها كثيرًا، ولكن يُسجل وأرقامه مازالت مهمة، إنه أكثر لاعب يُعطيني قدر من الخوف في ريال مدريد".

وأنهى تصريحاته قائًلا: "ريال مدريد، نجح في التعامل مع غياب كريستيانو رونالدو، في السنوات الأخيرة قدم الكثير لهم، ولكن الآن هم قادرين على العيش بدونه، سنواجه فريق خطير للغاية، ويتعين علينا لعب مباراة كاملة للغاية من أجل الحصول على نتيجة جيدة".