أكد الإسباني يوري بيرشيش، الظهير الأيسر لنادي أتلتيك بلباو، أن مواجهة ريال مدريد في الليجا لن تكون سهلة، ولكنه أشار إلى أن فريقه سيقاتل من أجل الحصول على الثلاث نقاط.

النادي الباسكي يستقبل نظيره الملكي، ظهر غدًا الأحد، على ملعب "سان ماميس"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني.

اقرأ أيضًا.. مدرب أتلتيك بلباو قبل مباراة ريال مدريد: نريد مُفاجأة أفضل فريق في الدوري الإسباني

وقال بيرشيش في تصريحات عبر صحيفة "ماركا" الإسبانية: "نحن نعرف ما يعنيه اللعب ضد فريق مثل ريال مدريد، ولكن نمتلك دوافع، ونُدرك أن مباراة الغد ستكون جميلة".

وأضاف: "لقد أريت مباراة خيتافي الماضية وريال مدريد، كنت أتحدث مع أحد اصدقائي، ورأيت مدريد جيدًا، لديهم أفضل تشكيلة في العالم بلا شك، إيسكو، رودريجو وفينيسيوس جونيور، يملكون الكثير من اللاعبين".

اقرأ أيضًا.. صحيفة إسبانية: زيدان يعود لسياسة التناوب في مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو

وأكمل: "كل اللاعبين في ريال مدريد دوليون، وكلهم جيدون للغاية، حتى عندما يُشارك لاعب بديل بدلًا من آخر فالبديل من نفس المستوى أيضًا، ولكن مهلًا نحن أيضًا لدينا أسلحتنا، ولعبنا بشكل جيد في مُباراتنا الماضية".

وتابع: "لقد اعتزل أدوريز ولكن هو يدعمنا كثيرًا، يتواجد معنا، ولكن دون أنّ يلعب، إنه لأمر مخزٍ، لكنه يساعدنا دائمًا".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "ولكن كما قلت لدينا أسلحتنا، لدينا راؤول جارسيا الذي يقوم بدور أدوريز، لقد رأينا في مباراة فالنسيا ما قدمه، وهو يُقدم لنا الكثير".