أعلن النادي الأهلي، موعد عودة السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول، لقياة التدريبات من جديد بعد غيابه طوال الفترة الماضية.

وأوضح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي في تصريحات للموقع الرسمي، أن فايلر سيعود الإثنين المقبل إلى القاهرة كما تحدد مسبقا، وسيبدأ في قيادة تدريبات الفريق بداية من الثلاثاء المقبل.

وأكد مدير الكرة أنه دائم التواصل مع فايلر للتنسيق لمتابعة البرنامج التدريبي للفريق خلال الفترة التي تواجد بها خارج القاهرة.

وكان أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي قد أعلن مساء الثلاثاء الماضي عن تجديد رينيه فايلر لتعاقده مع النادي الأهلي لمدة موسم، بحيث ينتهي عقده الجديد بنهاية آخر مباراة في موسم 2020-2021.

وعلى الجانب الآخر، أكد عبد الحفيظ أن التنسيق يجري حاليا وبشكل مستمر مع السويسري رينيه فايلر فيما يتعلق بالبرنامج التدريبي للفريق خلال الفترة المقبلة.

وأوضح عبد الحفيظ أنه عقب عودة فاير يوم الإثنين المقبل سيتم الاستقرار على البرنامج التدريبي الخاص باللاعبين وكذلك المباريات الودية التي يحتاجها الفريق، وحسم المفاضلة بين إقامة مباراة داخلية بين اللاعبين وبعضهم البعض أو اختيار أحد الفرق المتاحة لمواجهة الأحمر في مستهل تجاربه الودية.