أشاد يورجن كلوب المدير الفني الألماني لنادي ليفربول الإنجليزي، بفريق مانشستر سيتي بعد الفوز الكبير الذي حققه سيتيزين، على الريدز مساء الخميس.

وفاز مانشستر سيتي برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت حامل اللقب الموسم الماضي بـ ليفربول، الذي حسم لقب الدوري للموسم الحالي الأسبوع الماضي. "طالع تقرير المباراة".

مدرب ليفربول تحدث في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "BBC" بعد المباراة: "إذا كان هناك فريقًا في العالم يمكنه تحطيمنا بهذه الطريقة، فمن المؤكد هو مانشستر سيتي".

وأضاف: "سنعود مرة أخرى، ما حدث هذه الليلة قد حدث، وسنعمل على تحسين أخطاء فريقنا في المستقبل، وعلينا أن نتعلم من هذه الهزيمة".

خسارة ليفربول من سيتي هي الثانية هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد السقوط بثلاثية في مارس الماضي أمام واتفورد بملعب فيكاريدج رود.

وأكمل: "كانت المباراة تحتوي على الكثير من الأخطاء في اللحظات المهمة، استغل ذلك مانشستر سيتي، لكننا لم نتمكن من استغلال أخطائهم، رغم أننا كنا قريبين في بعض اللحظات من التسجيل في مرماهم".

وأردف: "المباراة كانت مفتوحة، لكن مانشستر سيتي كان إيجابيًا أكثر، ورغم ذلك رأيت أن الأولاد كانوا يقاتلون حقًا، لم يقبل أحد بما حدث، لكننا كنا نواجه فريقًا كبيرًا".

واختتم: "كانت لدينا بعض اللحظات الجيدة في المباراة، ولكن للأسف لا يمكننا أن نذكرها، لأننا خسرنا برباعية نظيفة".