اعترف المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، بأفضلية مانشستر سيتي على فريقه، بعد الهزيمة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

فريق حمُر الميرسيسايد تلقى خسارة قاسية على يد السيتي برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس، على ملعب "الاتحاد"، ضمن لقاءات الجولة الثانية والثلاثين من البريميرليج (طالع تقرير المباراة).

وقال كلوب في تصريحات عبر "سكاي سبورتس بريطانية" عقب نهاية اللقاء: "لقد واجهنا فريق كان يلعب بسرعة كبيرة، كانوا أسرع منا، والملعب بدا وكأنه كان كبيرًا على اللاعبين، وكانت هُناك مساحات".

وأضاف: "لقد فقدنا الكرة في لقطة الهدف الثاني والثالث، وعندما يحدث ذلك أمام مانشستر سيتي، فأنت ستعاني من مشاكل كبيرة".

وواصل: "لقد استفادوا من أغلب الفرص التي أتيحت لهم، بعكسنا، سيتي يستحق الفوز بنسبة 100%، ولكن أعتقد أنّ النتيجة كانت يُمكن أنّ تكون 5-3 أو شيء من هذا القبيل، لقد أهدرنا أيضًا فرصًا".

اقرأ أيضًا.. كلوب بعد السقوط برباعية أمام مانشستر سيتي: هل كانت مباراة مهمة لـ ليفربول؟

وأردف: "ساديو ماني سنحت له فرص في منطقة الجزاء ولكن لم يتعامل مع الأمر بشكل جيد، ربما لم نكن جيدين بما فيه الكفاية في بعض الفرص، كان بإمكاننا تسجيل هدفين أو ثلاثة، لكننا لم نتمكن من ذلك".

وتابع: "لقد واجهنا حارس مرمى جيد كذلك (إيدرسون) لقد كان رائعًا، وتصدى لأكثر من كرة، وكان محظوظا، هو كذلك حرمنا من هدف أو هدفين، من الصعب ذكر كل فرصنا".

وأكمل: "كل شيء مازال على ما يرام، ما حدث ليس لطيفًا، وهذه ليست النتيجة التي أردناها، ولكن لا بأس بذلك، علينا تقبل الأمور، لقد واجهنا فريق جيد، وكانوا الأفضل على الإطلاق خلال المباراة، لم أر لهم مباراة سيئة".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن ركلة الجزاء التي جاء منها الهدف الأول: "جو جوميز كان بمفرده، وفي تحدٍ مع رحيم سترلينج، أعتقد أنه كان يجب أنّ يتواجد معه لاعب ثانٍ".