وجه نادي أستون فيلا المنافس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز رسالة تحذير لجناح الفريق الأول لكرة القدم، محمود حسن تريزيجيه، بشأن مستقبله وعروض الانتقال.

وارتبط اسم تريزيجيه خلال الأشهر الماضية بإمكانية العودة إلى الدوري التركي مرة أخرى وهناك منافسة ثلاثية بين جالطة سراي، فناربخشة وبشكتاش لضمه في الميركاتو الصيفي المقبل.

وتريد الأندية الثلاثة استغلال اقتراب أستون فيلا من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي من أجل إقناع تريزيجيه بالعودة مرة أخرى إلى تركيا بعد عام واحد على رحيله من قاسم باشا.

اقرأ أيضًا.. وكيل تريزيجيه: انتقاله إلى جالطة سراي قد يحدث في حالة واحدة

محمود حسن تريزيجيه

وكان تريزيجيه قد انتقل في صيف 2019 من قاسم باشا إلى أستون فيلا مقابل 8 ملايين جنيه إسترليني، ولكنه لم يشارك كثيرًا مع النادي الإنجليزي هذا الموسم رغم تعثرات الفريق في البطولة المحلية.

وأفادت شبكة "Sporx" التركية صباح اليوم، الخميس، أن تريزيجيه يفكر بالفعل في إمكانية العودة إلى الدوري التركي وخاصة الانتقال إلى فناربخشة وهو ما علم به مسئولو أستون فيلا.

وقام أستون فيلا من جانبه بتوجيه رسالة تحذير للاعب ولكل زملاءه الراغبين في الرحيل وطالبهم النادي الإنجليزي بالانتظار حتى بعد الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز يوم 26 يوليو الجاري.

الجدير بالذكر أن عقد تريزيجيه مع أستون فيلا مستمر حتى يونيو 2023، وربما يرحل عن إنجلترا على سبيل الإعارة مع وجود بند يسمح له بالانتقال النهائي بعد موسم.