كشف ويليام دافيلا، عن إمكانية رحيل موكله وجناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا، محمود حسن تريزيجيه، والعودة إلى الدوري التركي مع نهاية الموسم الحالي.

وخرجت بعض التقارير خلال الساعات القليلة الماضية والتي ربطت تريزيجيه بإمكانية العودة إلى الدوري التركي مع وجود اهتمام من طرف جالطة سراي وبشكتاش بالإضافة إلى فناربخشة.

اقرأ أيضًا | أحمد المحمدي: لحسن الحظ أحرزت هدفًا أمام نيوكاسل.. وكان يجب أن يسجل تريزيجيه

محمود حسن تريزيجيه

وتحدث دافيلا عن مستقبل تريزيجيه في تصريحات لإذاعة "Radyospor" التركية، وقال: "من الممكن أن يغادر إذا هبط أستون فيلا من الدوري الإنجليزي الممتاز".

وتابع: "جالطة سراي قد تكون الوجهة القادمة بالنسبة لتريزيجيه، حتى الآن لم أتفاوض مع المسئولين في النادي التركي، ولكن إذا هبط أستون فيلا فربما يمكننا التحدث".

وتعادل أستون فيلا بالأمس، الأربعاء، مع نيوكاسل يونايتد في الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي 1-1، ولكن النقطة لم تكن كافية لمحاولة الهروب من منطقة الهبوط.

ويحتل أستون فيلا في الوقت الحالي المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 27 نقطة، ولكن ما زالت أمامه فرصة للنجاة حيث يمتلك وست هام صاحب المركز السابع عشر نفس عدد النقاط وواتفورد صاحب المركز السادسة عشر 28 نقطة، وتتبقى على نهاية البطولة 7 جولات.