عبر جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، ساديو ماني، عن سعادته الكبيرة بتحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع الريدز رسميًا في هذا الموسم 2019/2020.

واستطاع ماني وزملائه تحت قيادة المدرب، يورجن كلوب، استعادة لقب الدوري الإنجليزي بعد غياب دام 30 عامًا يوم، الخميس الماضي، بعد خسارة مانشستر سيتي أمام تشيلسي 1-2 على ملعب "ستامفورد بريدج".

اقرأ أيضًا.. ماني: محمد صلاح وفيرمينو رائعان ويسهلان كل شيء في ليفربول

ساديو ماني

وعلق ماني على الإنجاز الكبير في تصريحات لموقع ناديه الرسمي، وقال: "يا لها من لحظة فريدة ومميزة بالنسبة لنا، لقد مضى وقتًا طويلًا كنا ننتظر فيه تحقيق هذا اللقب وحصلنا عليه أخيرًا".

وتابع: "يمكن للجميع أن يرى كم هي حالة الفرحة التي يعيشها لاعبو وطاقم ليفربول الفني والجماهير في جميع أنحاء العالم، لذلك علينا الاستمتاع بها وفي نفس الوقت لا يجب أن نتجاهل المباريات المتبقية لنا في هذا الموسم".

وأضاف: "كنت أشعر بالتوتر أثناء مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي، لكن عندما سجل ويليان الهدف الثاني، كان الجميع يحتفل وعشنا ليلة لا تُصدق".

وواصل تصريحاته: "في العام الماضي، كنا قد اقتربنا كثيرًا من الحصول على اللقب لكننا فشلنا بفارق نقطة واحدة، مانشستر سيتي كانوا يستحقونه لكن الأحلام دائمًا مسموح بها في عالم كرة القدم ونجحنا أخيرًا في تحقيق هذا الإنجاز وربما هذا ما يجعله لقبًا مميزًا بالنسبة لنا".

واستمر: "اعتقد أننا لن نتوقف عن تحقيق المزيد من الألقاب في المواسم المقبل، لدينا كل الإمكانيات الفنية اللازمة للاستمرار على هذا الطريق، علينا فقط أن نواصل الثقة في أنفسنا".

فريق مانشستر سيتي

وعن مباراة مانشستر سيتي المقبلة: "كما قلت أننا ليس علينا التوقف على الرغم من حسمنا للبطولة، لذلك يجب علينا مواصلة تحقيق الأرقام القياسية، أتوقعها مباراة جيدة ولا توجد أي أعذار حتى لا نحقق نتيجة إيجابية بها أو في المباريات المتبقية بالموسم الحالي".

واختتم ماني حواره مع الموقع الرسمي بتوجيه رسالة لجمهور ليفربول، وقال: "أعرف كيف نفتقدهم ويفتقدوننا في الملعب، لكن اعتقد أن الجميع يتفهم الوضع الذي نعيشه حاليًا، لكننا نلعب من أجلهم وسنفعل كل شيء لهم ليشعرون بالفخر والسعادة في كل مباراة، وبالتأكيد سيكون لدينا الوقت الكافي في المستقبل للاحتفال باللقب".