أكد خالد الغندور، نجم الزمالك السابق والإعلامي بقناة الأبيض، أن جميع عيناته الطبية له ولأسرته أصبحت سلبية، مشددًا على أنه سيعود لمواصلة عمله بقناة النادي بداية من يوم الثلاثاء المقبل.

وأعلن خالد الغندور، من قبل، إصابة نجلته وزوجته بفيروس كورونا الذي اجتاح دول العالم في الفترة الأخيرة.

طالع أيضًا.. بيان رسمي | مرتضى منصور: الأسد ليس وحده.. وسأظل في معركتي ضد المرتزقة

أضاف الغندور خلال مداخلة هاتفية عبر أثير إذاعة "أون سبورت أف إم": "قمت بإجراء اتصال هاتفي بخالد الدرندلي، أمين صندوق الأهلي، لتعزيته في وفاة والدته بعدما بادر بالاتصال بيٌ بعد الأزمة الصحية التي تعرضت لها نجلتي وزوجتي، وقام بتوجيه الشكر لقناة الزمالك بعدما بادروا بتقديم العزاء له".

تابع: "تفاجأت بكم الحب من أشخاص كثيرون كانوا على خلاف معي، وعلى الرغم من ذلك بادروا بالاتصال بيٌ للاطمئنان عليٌ وعلى نجلتي وزوجتي، بداية من محمد سراج ومحمد الجارحي وخالد مرتجي وخالد الدرندلي، أعضاء مجلس الأهلي، وكذلك أسامة حسني، نجم الأهلي وزميل الملاعب وزوج بنت محمود الخطيب، رئيس الأحمر".

وواصل: "سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، راسلني على الواتس آب واتصل بيٌ وقدم المساعدة وكذلك خالد بيبو ووليد صلاح الدين وحازم إمام وأحمد حسام ميدو والفنان حسين فهمي ورئيس الوداد المغربي".

استكمل: "حتى أن مهيب عبد الهادي، الذي اختلفت معه كثيرًا في شهر رمضان الماضي، قام بالاتصال بيٌ وكذلك هاني أبو ريدة وخالد لطيف وجميع الحكام ومن بينهم سمير عثمان رغم اختلافي معه بجانب مجلس إدارة ناي الزمالك".

أكمل: "بمنتهى الصراحة أنا كخالد الغندور أعمل في قناة الزمالك فأرى أنني لابد أن أنحاز للنادي في الحق، وانتقد بقوة لو شخص تكلم عن نادي الزمالك، ولكن بدون خروج عن النص، وبدون التحدث عن الأشخاص في أشياء خارج الكرة".

أشار: "أثني على المستشار تركي آل الشيخ في تنازله عن قضاياه ضد الأهلي، بسبب وفاة والدة خالد الدرندلي وأعتبرها خطوة جيدة للاستقرار، فالأزمات تقرب الناس من بعض وتدل على نيات طيبة بعيدًا عن أي خلافات خارج الكرة".

وعن عودة الدوريات الأوروبية، اختتم: "كل الدوريات بلا طعم، والشيء الوحيد الجيد الذي أسعدنا هو تتويج محمد صلاح مع ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي، ولكن مستوى اللاعبين وإثارة المباريات متراجعًا جدًا،  فنرى برشلونة بعيد وريال مدريد يفوز بالحكام والمستوى عادي جدًا وهذا طبيعي بعد ابتعاد 3 أشهر عن الكرة".