نشر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بيانا رسميًا، وجه خلاله الشكر لمتابعيه الذين دشنوا هاش تاج خاص له عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وتصدر هاش تاج "مرتضى الأسد منصور"، الأكثر تداولاً عبر موقع التدوينات تويتر، منذ صباح اليوم الأحد.

طالع أيضًا.. أمير مرتضى: كرة القدم مجرد ترفيه.. ونستطيع التتويج بالدوري مثل الأهلي

وجاء بيان مرتضى منصور، للتأكيد على أنه سيظل يدافع عن حقوق الزمالك –على حد قوله- حتى لو بقى في هذه المعركة وحيدًا.

بيان مرتضى منصور

"الملايين الحاشدة الغاضبة تقف خلف الرجل الشريف.. انتهي الدرس ياغبي.

كل الشكر والتقدير لشعب مصر العظيم في كل محافظات مصر وفي كل العالم العربي وللاخوة العرب وعلي رأسهم جمهور الزمالك المحترم الذي شعر بالخطر على ناديه وعلي قناته الوليدة فانتفض دون توجيه من أحد ليعطي درساً للمرتزقة خادمي الفاسدين الذين يريدون اسكات صوت الحق الذي افزعهم.

فخرجت الملايين علي تويتر لتبلغهم رسالة أن الاسد ليس وحده في معركته ضد الفساد والمفسدين بل يتقدمه الملايين من شرفاء مصر فهي ليست معركته وحده بل معركة كل مصري وعربي حر وشريف واعتقد الاغبياء انهم يستطيعون اسكات صوت الحق.

واطمأنكم انني لآخر نفس في حياتي سأظل في معركتي ضد هؤلاء المرتزقة حماة الفاسدين مهما كلفني ذلك حتي لو كان حياتي او حريتي وتأكدوا جميعًا أن من حُسن حظنا أن حاكم هذا الوطن الزعيم عبد الفتاح السيسي لن يسمح بفاسد بيننا ولدينا نائب عام شريف ومحترم وقضاء شامخ عظيم اطمئنوا علي وطنكم وفي النهاية ساظل اكشف وافضح هذه العصابة الاجرامية التي اساءت لمصر والمصريين".

وكان أشرف صبحي، وزير الرياضة، قد أعلن عن استئناف النشاط الرياضي بداية من يوم 25 يوليو المقبل، بعدما توقف لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا، فيما رفض الزمالك استكمال مسابقة الدوري المصري، خوفًا على لاعبيه من الإصابة بالفيروس.