شدد كيكي سيتين المدير الفني لنادي برشلونة، على صعوبة مواجهة فريق سيلتا فيجو في الدوري الإسباني.

برشلونة يحل ضيفًا على فيجو، مساء غدًا السبت، على ملعب "بالايدوس"، ضمن لقاءات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني.

وقال سيتين في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "سنواجه فريقا جيدا ويدافع جيدًا على ملعبه، ويُهاجمون أيضًا بشكل جيد للغاية، هذا ما سيقوم به سيلتا فيجو".

وأضاف: "ولكن كونك مُتسقًا وقويًا في الدفاع وأيضًا في الهجوم مع فريق موهوب للغاية مع لاعبين يعرفون ماذا يفعلون بالكرة، ذلك سيساعدك، ولكن نحن نعلم أيضًا أننا سنواجه فريقا ذكيا للغاية، يُمكن أنّ يُعقد الأمور علينا، وستكون مباراة صعبة وآمل أنّ نمضي قدمًا".

اقرأ أيضًا.. سيتين: مقتنع أن ريال مدريد سيفقد نقاطًا في الدوري الإسباني

وواصل: "لديهم لاعبون رائعون، مثل دينيس سواريز وإياجو أسباس، ولا يجب أنّ ننسى أيضًا رافينيا الذي يلعب بشكل جيد للغاية، يُقدم أفضل نسخة له، وهو لاعب رائع يتمتع بموهبة كبيرة".

وبسؤاله "هل تشعر بأن مباراة فيجو وأتلتيكو مدريد، مفتاح الليجا؟"، أجاب: " "أي مباراة يمكن أن تكون معقدة، النتائج ضيقة للغاية وعلينا أن ننتظر حتى الجولة الأخيرة، المباراتان التاليتان مهمتان، لكن المباريات الأخرى مهمة أيضًا".

اقرأ أيضًا.. سيتين: رحيل آرثر؟.. ليس أول لاعب ينضم لبرشلونة ولا يؤتي ثماره

كيكي سيتين

وردًا على "هل أنت مُنزعج من الضجيج الذي يحدث هذه الأيام بسبب التحكيم؟"، أجاب: "نحن قطعة واحدة في الترس، نركز فقط على ما نفعله، سيظل دائمًا هناك جدل حول الـVAR، لكن لا يُمكننا أنّ نفعل أي شيء، علينا أنّ نركز على هدفنا".

وعن إمكانية مُشاركة ريكي بويج في ظل غياب بوسكيتس ودي يونج: "يُمكن أنّ يكون الوقت المُناسب له مع الغيابات التي لدينا".

وأكمل: "ريكي حقق تقدمًا هامًا، ولكن لا يزال هناك بعض الأشياء عليه فعلها".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن مستقبل بويج وأنسو فاتي وإمكانية رحيلهما: "لست على علم بما يُقال، هناك الكثير من الآراء، ولكن أنا أولي المزيد من الاهتمام للتأثيرات الموضوعية والاستماع إلى الأشخاص الذين أثق بهم والذين يعملون معي".