أكد هانزي فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، جاهزية فيليب كوتينيو، لمواجهة فولفسبورج، غدًا السبت، في ختام منافسات البوندسليجا.

وغاب كوتينيو، صاحب الـ28 عامًا، لحوالي شهرين بعدما خضع لجراحة في الفخذ إلا أنه سيتواجد في قائمة الفريق البافاري للمباراة الأخيرة بالدوري الألماني.

وقال فليك، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "فيليب كوتينيو في قائمة الفريق لمباراة الغد، بينما لا تزال عودة نيكلاس سولي  مبكرة جدًا".

اقرأ أيضًا.. كلوب يكشف رد فعله بعد هزيمة مانشستر سيتي وتتويج ليفربول

وبسؤاله عن مستقبل تياجو ألكانتارا، بعدما ارتبط مؤخرًا بالرحيل عن صفوف البايرن، أجاب: "إنه يمنح الفريق شيئًا إضافيًا، بالنسبة لي لا يوجد رأيان حول جودته".

وتابع: "نحن نتبادل الأفكار كل يوم تقريبًا ولكن ليس هناك جديد بشأن تجديد عقده".

وتطرق فليك للحديث عن تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي، موضحًا: "يورجن كلوب؟ نحن نعرف بعضنا بالفعل وبالطبع تبادلنا التهاني".

وواصل: "كلوب يؤدي عملاً رائعًا في ليفربول، من الممتع أن نرى كيف يلعبون، كلانا سعيد للغاية، لأننا تمكننا من الفوز بالدوري".

وأفاد: "عودة كلوب إلى ألمانيا؟ هو الوحيد القادر على الإجابة عما إذا كان يريد العمل هنا مرة أخرى أم لا".

وأكمل: "إنه ينتمى للقمة في ترتيب المدربين الألمان، لقد أدى عمله على نحو رائع في بوروسيا دورتموند وها هو يفعل ذلك الآن مع ليفربول".

وأتم: "ألفارو أودريوزولا؟ أنا لست محبطًا منه، فلم يكن لديه وقتًا سهلاً في ميونخ لكنه ملتزم دائمًا ومهني جدًا، سيبدأ أساسيًا غدًا كما قلت السبت الماضي".