اعترف فيرجل فان دايك، مهاجم ليفربول، بأنه كان قلقًا بشأن عدم إمكانية حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ليلة الخميس، أثناء مشاهدته لمباراة تشيلسي ومانشستر سيتي، خاصة بعد الهدف الذي سجله كيفن دي بروين.

هزيمة مانشستر سيتي من تشيلسي بهدفين لهدف، في الجولة 31 للبريميرليج، عجلت ببتويج ليفربول باللقب، قبل نهاية الموسم بسبع جولات.

وقال فان دايك لـ "BT sport": "إنه أمر لا يصدق، يا له من موسم، لقد كنا مذهلين، أن أكون جزءًا من هذه المجموعة من اللاعبين وجزءًا من هذه الرحلة أمر لا يصدق، وأنا فخور جدًا بقدراتي على القول بإنني فائز بالدوري الإنجليزي الممتاز".

شاهد فيديو | رد فعل لاعبي ليفربول بعد نهاية مباراة مانشستر سيتي والتتويج بالدوري الإنجليزي

وأضاف المدافع الهولندي: "بالطبع شاهدت مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي، أنا لا أشاهد الكثير من المباريات ولكن شعرت أن هذه المباراة كانت تستغرق سنين ولم تنته أبدًا، عندما سجل دي بروين الهدف للسيتي من ركلة حرة، ويا له من هدف رائع بالمناسبة، كنت أشعر بالتوتر ولم أكن عصبيًا هكذا منذ فترة".

وأكمل فان دايك: "ولكن بعد ذلك جاء وقت الاحتفال ونحن فخورون ببعضنا البعض، لا يمكنني وصف الشعور لأكن صادقًا معكم".

ليفربول كان قريبًا من الفوز بالدوري الموسم الماضي، ليحتل المركز الثاني خلف السيتي بفارق نقطة واحدة، وهذا الموسم أصبحوا متصدرين بفارق 23 نقطة، وأتم فان دايك: "في الدوري هذا العام ارتقينا به إلى مستوى آخر، ولعبنا بشكل جيد للغاية".