كشف ظهير ليفربول أندي روبرتسون، ردود أفعال لاعبي الريدز، بعد تتويج فريقه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز عقب فوز تشيلسي على مانشستر سيتي.

وتجمع لاعبو ليفربول وشاهدوا مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي، التي انتهت بفوز الأخير (2-1)، ليتوج الريدز رسميًا باللقب للمرة 19 في تاريخهم.

وقال روبرتسون في تصريحاته لإذاعة "بي بي سي": "كان علينا أن ننتظر 13 أسبوعًا، مدة طويلة مع عدم اليقين، لكن الكثير من مشجعينا اضطروا إلى الانتظار 30 عامًا، لذلك كان الوقت قصيرًا مقارنة بالوقت الذي انتظروا خلاله هذه اللحظة، آمل أن يستمتعوا بليلتهم".

وأضاف: "مازلنا نحاول إقناع المدرب كلوب بمنحنا إجازة لمدة يومين، أعطه زجاجتين إضافيتين من البيرة وقد نحصل على إجازة لمدة يومين!".

شاهد فيديو | رد فعل لاعبي ليفربول بعد نهاية مباراة مانشستر سيتي والتتويج بالدوري الإنجليزي

وواصل روبرتسون: "لن نخبرك بالمكان الذي نتواجد فيه تحديدًا، لكن جميع اللاعبين مجتمعين معًا في أحد الفنادق، كنا نعتقد أن شيئًا مميزًا سيحدث وقد كان".

وأتم حول ردود أفعال اللاعبين خلال مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي: "لقد أصيبنا بالجنون قليلاً لكن المكان صمت قليلاً عندما سجل كيفين دي بروين هدف التعادل لمانشستر سيتي من ركلة حرة عالمية، ولحسن الحظ تشيلسي رد على ذلك بهدف ثاني، تفاعلنا بقوة وجلسنا نستمتع بالخمس دقائق المتبقية".