تحدث جوردان هندرسون، قائد ليفربول، عن تتويج فريقه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، ودور مدربه يورجن كلوب في ذلك.

وتوج ليفربول باللقب للمرة 19 في تاريخه، بعد فوز تشيلسي على مانشستر سيتي (2-1)، وقبل نهاية الموسم بسبع جولات.

وقال هندرسون لقناة سكاي سبورتس: "إنه لأمر مدهش، لم أكن أرغب في الحديث عنه حتى هذه اللحظة لذا من المدهش أن أتخطى الأمر أخيرًا، أنا سعيد جدًا لجميع اللاعبين والمشجعين، النادي بأكمله، المدينة، أنا غارق قليلاً الآن، إنه شعور رائع وأنا فخور بما حققناه".

وأضاف: "عندما فزنا بدوري الأبطال، كنا في الملعب وكان هناك الكثير من المشاعر، ولكن كانت تجربة مختلفة أثناء مشاهدة المباراة ومن ثم صافرة النهاية والقدرة على التواجد مع الجميع وكان الجميع معًا مذهلين، لحظة أخرى في حياتنا لن ننساها أبدًا".

وواصل هندرسون: "لأكون صريحًا، لقد فقدت الكلمات للتعبير في هذه اللحظة، لا تفكر أبدًا في لحظة النهاية هذه، فأنت تركز دائمًا على كل مباراة ثم عندما تأتي هذه اللحظة، لا يمكنني وصفها حقًا".

شاهد فيديو | رد فعل لاعبي ليفربول بعد نهاية مباراة مانشستر سيتي والتتويج بالدوري الإنجليزي

وتابع بشأن مدربه يورجن كلوب: "قلت بعد نهائي دوري أبطال أوروبا أنه لن يكون من الممكن القيام بذلك بدون المدرب، وهو الأمر نفسه مع هذا اللقب، كل شيء من وقت دخوله، وهذا لا يقلل من احترامنا للمدربين الذين سبقوه، لكنني شعرت منذ اليوم الأول أنه دخل إلى الباب وغير كل شيء".

واستطرد قائد الريدز: "الكل تبع كلوب وفعلنا كل ما قاله وتبعناه وصدقناه وحتى الآن، كانت رحلة مميزة للغاية، لقد كانت رحلة مدهشة، وآمل أن نتمكن من الاستمرار في هذا ونظل جائعين، ونستمر في الرغبة في المزيد من الألقاب، كلوب قريب جدًا من اللاعبين، لديه توازنًا مثاليًا في ذلك".

وأتم هندرسون: "كلوب قائد ومن الواضح أنه إنسان عظيم، لديه توازن كبير في وجود علاقة مع اللاعبين وكونه صديقًا، ولكن أيضًا قادرًا على إعطائهم فكرة جيدة، وربما في بعض الأحيان لا يكون لطيفًا ولا يرحم، وبغض النظر عن كل شيء نحن نتبعه جميعًا ونؤمن به، وأخذنا إلى هذه النقطة، هذا لن يكون ممكنًا بدونه".