أكد بكري سليم المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة، أن فريقه مع قرار الدولة بشأن عودة النشاط الرياضي في مصر، ولكن ببدأ موسم جديد إلغاء الدوري الحالي.

وكان وزير الرياضة أشرف صبحي قد أعلن عن موافقة الحكومة المصرية، علي عودة النشاط ومنها بطولة الدوري، بداية من 25 يوليو المقبل وسط إجراءات احترازية. 

وقال سليم خلال تصريحات لقناة الزمالك: "مصر المقاصة متضامن مع نادي الزمالك وباقي الأندية لبدء موسم جديد".

وأضاف: "لماذا تقول استكمال الدوري و(نلوي ذراع الناس ونبوظ الإجراءات)، نحن مع الدولة في عودة النشاط، ولكن بدوري جديد ويكون من أول سبتمبر".

وتابع: "مرتضى منصور رئيس الزمالك، عندما يتحدث ليس باسم الزمالك، ولكن يتحدث باسم 17 فريقا من الدوري المصري الممتاز يريدون إلغاء مسابقة الموسم الحالي".

وأكمل: "قلنا لو الموضوع تم سرده من البداية واخذ رأي الأندية وأرسل هذا الرأي لأشرف صبحي، واترفع هذا الكلام للقيادة السياسة القرار لن يكون بهذا الشكل، ولن نصل لهذه المرحلة".

وأردف: "17 مديرا فنيا توقيت استكمال الدوري غير مناسب لهم بالمرة".

وأتم: "لو حدثت إصابات لأي لاعب فمن يتحمل هذا القرار؟، ننضم لمبادرة مرتضى منصور لمقابلة رئيس الوزراء والحديث معه عن تلك الأزمة".

وكان مرتضي منصور رئيس الزمالك، قرر عدم استكمال بطول الدوري، وطالب عقد اجتماع مع رئيس الوزراء مصطفي مدبولي من أجل الوصول إلي حل. طالع التفاصيل من هنا