أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مطالبته بالاجتماع مع رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي، لبحث أزمة استئناف بطولة الدوري المصري الممتاز، وقراره بعدم الاستكمال.

قال منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية الزمالك، إن اجتماع القلعة البيضاء عصر الأربعاء كان تاريخيًا، ودرس يؤكد أن هذا النادي يُدار بالديمقراطية.

وأضاف منصور معلقُا على هبوط الزمالك للدرجة الرابعة حال انسحابه: " كفاكم تسريبا لتلك الأخبار.. نحن لا نخاف".

وتابع: "يا من تدعون إنني ضد الدولة، محمود الخطيب لم يستجيب لوزير الرياضة أشرف صبحي الذي ذهب له حتى منزله، من أجل لعب مباراة الجونة".

طالع | مرتضى منصور: استئناف الدوري مهزلة لإرضاء الأهلي.. ولن يستطيع أحد فرض رأيه على الزمالك

وأردف: "هل احترم الخطيب الدولة التي يمثلها أشرف صبحي برفضه اللعب حتى بعد الذهاب له للمنزل؟ لا، ولم يلعب المباراة أما أنا فكنت على الدوام مساندًا ومدافعًا عن الدولة المصرية، لا أسمح لأحد أن يتهمني بأني ضد الدولة، ولكن الخطيب لم ينطق باسم مصر ولو مرة".

واستكمل: "لنا مطلب واحد ومشروع، من حقنا أن نجتمع مع رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي، وهو شخص رياضي وكان يلعب كرة يد في نادي الزمالك، وأيضًا أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، هما رياضيان ويدركان حقيقة الأمور، وقدمنا مذكرة لرئيس مجلس الوزراء بطلب الجلوس معه".

وواصل: "عمرو الجنايني يعتبر مطالبات وزارة الداخلية بتغير مواعيد المباريات تدخل حكومي، ولكنه منذ أسبوع يردد أن عودة النشاط قرار دولة".

وأكد: "الزمالك لن يستكمل مسابقة الدوري، وهذا ليس لأننا – فتوات - أو ضد الدولة، ولكن لأن القرار واضح، وهو استكمال النشاط الرياضي وليس استئناف الدوري".

وأتمم: "لو فيكم رجلًا فليقرر هبوط أي ناد لا يرغب في استكمال المسابقة للدرجة الثانية".

واختتم معلقًا على أنباء رحيل محمد عبد الغني لصفوف بيراميدز: "كل ما يُقال عن رحيل عن الغني كذب، لما أتعاقد معه، وأربيه في الزمالك حتى أبيعه".