كشفت قناة الزمالك عن كواليس اجتماع مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور، الذي عُقد ظهر أمس الأربعاء لمناقشة استئناف الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك قد أعلن عن رفضه استكمال المسابقة للموسم الحالي بعد الاجتماع الذي حضره الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق. طالع التفاصيل

وقال مرتضى منصور خلال الاجتماع الذي عرضته قناة الزمالك: "نحن مؤسسة تُدار بديمقراطية، وأتينا كمجلس إدارة مع فاروق جعفر وأمير مرتضى وأمير عبد العزيز، نحن لسنا ضد الدولة وتوجهاتها".

وأضاف: "هذا القرار يخصني أنا، وآلاف المدربين والعمال واللاعبين والأطباء، ومع ذلك لم تستشيرونا فيه، ومن المفترض أن يتناقش أصحاب القرار فيه، نحن في مهزلة غير مسبوقة، أنتم من اتخذتم القرار وتسحبوننا كقطيع من الماعز من أجل إرضاء الأهلي".

وتابع: "لن يفرض أحد رأيه على بشوات الزمالك، ولو الأغلبية وافقت على استكمال المسابقة فلا يوجد مشكلة، وكيف يقول عمرو الجنايني رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم للأندية ستلعبون غصبًا عنكم؟، الموضوع زاد عن حده".

وواصل: "اليوم توجد 7 حالات مصابة من أندية مختلفة بفيروس كورونا، وكل شخص في نادي سينقل العدوى لـ 700 أو 800 فرد، وكل ذلك لكي يحصل بيبو على الدوري".

وتابع ساخرًا من محمود الخطيب رئيس الأهلي: "من هو بيبو؟ كان عيل ممن يظهرون في إعلانات الشيبسي واللبان".

واستأنف: "المجلس الأعلى للإعلام أراد أن يسحب رخصة قناة الأهلي، ولكنه رفض لأنه يريد صنع بعضًا من التوازن، وشاهدوا فيديوهات قناة الزمالك ولم يجدوا شىء، وإذا تجاوزنا فحاسبونا ولا يوجد مشكلة".