تحدث أسامة عرابي مدرب فريق الكرة الأسبق بالأهلي، عن أزمة حسام عاشور قائد الأحمر الأخيرة وانتهاء علاقته بالنادي.

الأهلي أعلن انتهاء علاقة حسام عاشور بالفريق، بعد الاستقرار على عدم تجديد عقده الذي ينتهي آخر الموسم الجاري. طالع التفاصيل

وقال أسامة عرابي في تصريحات إذاعية عبر "أون سبورت إف إم": "تكريم إدارة الأهلي لحسام عاشور لم يكن استثنائيًا فقد تم عمل مباريات اعتزال لهادي خشبة وحسام غالي من قبل".

وأوضح: "اللاعب تعرض لضغط عصبي كبير بسبب اتجاهه لاعتزال كرة القدم وهو أمر صعب على أي لاعب، والأهلي خيره على جميع اللاعبين، وتكريم حسام عاشور جاء بسبب إخلاصه".

وأردف: "تمنيت عدم انتهاء مسيرة عاشور مع الأهلي بهذا الشكل، وهو لعب للفريق الأول لمدة 16 موسما متتاليا ومن قبلها عدة سنوات في قطاع الناشئين".

وتابع: "حسام عاشور لا يجيد الظهور الإعلامي وكثرة الحديث، وهناك آخرون فعلوا أشياء خطأ أكثر منه ولكنهم عادوا مرة آخرى للعمل في الأهلي".

وكان الأهلي قد قرر سحب كافة الامتيازات من حسام عاشور والتي كانت مقدمة له نظير الاعتزال وهي، "مباراة ختامية والعمل في النادي ومعايشة في نادي أوروبي"، بسبب حديثه على السوشيال ميديا ودعم تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية رغم خلافاته مع مجلس القلعة الحمراء.

وعن سبب غيابه عن العمل في الأهلي، أجاب: "تلقيت عرضًا منذ فترة للعمل في أحد المناصب الإدارية بالنادي ورفضت ذلك لأنه لم يناسبني".

واختتم: "من قبل أيضًا وأثناء وجود محمود طاهر رئيسًا للأهلي، تلقيت عرضا من أنور سلامة عضو لجنة الكرة وقتها، للعمل كمدير قطاع الناشئين ولكني رفضت، وذهبت للعمل في السعودية".