أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، انتهاء علاقة حسام عاشور قائد الفريق مع القلعة الحمراء رسميًا، بعد الاستقرار على عدم تجديد عقده والاستغناء عن خدماته.

الأهلي قرر معاقبة حسام عاشور وسحب كافة الامتيازات التي كانت مقدمة له نظير الاعتزال "مباراة ختامية والعمل في النادي ومعايشة في نادي أوروبي"، بسبب حديثه على السوشيال ميديا ودعم تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: "حسام عاشور أدى دوره وعلاقته بالفريق انتهت بقرار مجلس الإدارة الذي صدر مطلع الشهر الحالي".

وتابع: "تم توجيه الشكر للاعب عن الفترة التي قضاها مع زملائه ضمن صفوف الأهلي، ونتمنى له التوفيق في خطوته القادمة".

وأكمل: "هناك اهتمام بالغ بالالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية وأنا حريص على متابعة كل التفاصيل وحتى إن كانت صغيرة مع الجهاز الطبي".

وأردف: "الأهلي حريص على توفير كل الإمكانات التي تساعد على سلامة عناصر المنظومة، بجانب الشق الإداري والتعامل بين الافراد سواء بالنسبة للموظفين أو العمال كل هذه الأمور تمت مراجعتها بما يضمن سلاسة العمل وفي نفس الوقت تأمين سلامة الجميع".

اقرأ أيضًا | عبد الحفيظ: لاعبو الأهلي خضعوا لمسحة طبية وسط إجراءات احترازية مشددة

أما على الصعيد الفني، قال عبد الحفيظ إن الجهاز الفني وضع الخطة الكاملة في هذا الشأن وناقش التنفيذ العملي لها على أرض الملعب بعناية شديدة.

وشدد على أنه سيتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين أثناء التدريبات، الأولى تبدأ في تمام الثامنة والنصف صباحاً، والمجموعة الثانية في العاشرة للحفاظ على التباعد المطلوب والالتزام بكل التعليمات الوقائية.