أكد نيل موباي مهاجم نادي برايتون، أنه لم يتعمد إيذاء حارس مرمى آرسنال بيرند لينو، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل.

وفاز برايتون في الدقائق الأخيرة عن طريق نيل موباي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز. "طالع تقرير المباراة"

وقال نيل موباي في تصريحات لشبكة "BTSport" البريطانية: "حققنًا فوزًا رائعًا، رأيت حارس المرمى قادمًا وقررت التسديد على يساره، هذا فوزنا الأول هذا العام، ويوضح عمل الفريق بالفعل في الأشهر القليلة الماضية".

وأضاف: "لقد كانت مباراة صعبة، لكننا سعداء بتحقيق الفوز، ولقنا آرسنال درسًا، لأن على لاعبي فريقهم تعلم التواضع في بعض الأحيان، كانوا يتحدثون كثيرًا، وحصلوا على ما يستحقونه".

واصطدم موباي صاحب هدف الفوز لـ برايتون، بالحارس بيرند لينو في الشوط الأول، ما أدى إلى إصابة الأخير وخروجه متألمًا "طالع التفاصيل".

وعن التصادم مع بيرند لينو: "في منتصف الوقت ذهبت إلى أرتيتا لأعتذر له، لم أقصد أبدًا إيذاء لينو، قفزت من أجل الكرة، أعتذر له وللفريق، لقد تعرضت من قبل لإصابة سيئة، وأعرف شعوره، أتمنى له الشفاء العاجل".

واختتم: "لدينا 8 مباريات، علينا القتال حتى النهاية، هذا مجرد فوز مثل الذي نحققه في أي مباراة، علينا العودة مباشرة غدًا للتركيز في المباريات القادمة".

شاهد أهداف مباراة آرسنال وبرايتون