تعثر آرسنال مجددًا بخسارة قاتلة بهدفين لـ هدف أمام نظيره برايتون في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب فالمير، ضمن الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

الشوط الأول حاول آرسنال من خلال بوكايو ساكا الظهير الأيسر، ولكن كرته ارتطمت بالقائم، ومحاولات على استحياء من لاكازيت وأوباميانج.

أبرز ما جاء في الشوط الأول، كانت إصابة الحارس الألماني بيرند لينو وأثناء خروجه وجه أصابع الاتهام إلى ليل موباي بسبب تدخله العنيف الذي أدى إلى إصابته، قبل أن يدخل بدلًا منه مارتينيز، وينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني، حاول آرسنال على مرمى أصحاب الأرض، قبل أن يخطف نيكولاس بيبي هدفًا بطريقة رائعة في الدقيقة 68.

الرد لم يتأخر كثيرًا، وسجل لويس دانك من ركنية شهدت ارتباك في دفاعات آرسنال، عند الدقيقة 75، رغم محاولات الحارس البديل مارتينيز.

خرج لاكازيت ودخل نيكيتا، قبل أن يدفع أرتيتا بجميع أوراقه قبل 3 دقائق من النهاية، ولكن لم تجدي نفعًا، والنتيجة استمرت 1/1 حتى الدقيقة قبل الأخيرة.

وفي اللحظات الأخيرة، انفرد ليل موباي بمرمى مارتينيز، ووضع الكرة في مرمى الضيوف بطريقة رائعة، ليسجل هدفا قاتلا في الدقيقة 95.

انتصار رائع لـ برايتون الذي ينافس على الهبوط، ويظل في المركز الخامس عشر برصيد 32 نقطة، بينما آرسنال يواصل المعاناة ويحتل المركز التاسع برصيد 40 نقطة، وقد يتراجع أكثر حسب نتائج مباريات الغد.

شاهد أهداف آسنال وبرايتون