كشف أحمد عادل الظهير الأيمن السابق للنادي الأهلي كواليس انضمامه للقلعة الحمراء بالرغم من تلقيه عرضًا قويًا من الزمالك.

وكان عادل قد انضم للأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية لموسم 2006-2007 قادمًا من صفوف الأولمبي.

وقال عادل في تصريحات تلفزيونية لفضائية "أون تايم سبورتس": "كانت هناك مفاوضات من الزمالك لضمي استمرت لمدة شهرين قبل الأهلي، مع عمرو الجنايني وممدوح عباس".

وأَضاف: "جلست مع عمرو الجنايني (رئيس اتحاد الكرة الحالي) وعرض علي 800 الف جنية في حقيبة، في حين أن عقدي في الأوليمبي كان 17 ألف جنيه، ولم أتعجل، وطلبت من الجنايني أن ينهي التفاوض مع النادي وبعد ذلك أوقع للزمالك".

إقرأ أيضًا | الخطيب يطلب ضم طاهر محمد طاهر إلى الأهلي.. ورئيس المقاولون يرد

وتابع: "بعدها بأسبوع، مصطفى يونس تواصل معي وأبلغني أن محمود الخطيب سيتحدث معي، لم أصدق، وبالفعل اتصل بي وسألني –هل تود التواجد في الاهلي؟- كان ردي شرف لي، وأبلغني أن عدلي القيعي سيتواصل معي وينهي كل شيء".

وواصل: "مكالمة الخطيب كانت 18 ثانية، وعرض الزمالك كان قائمًا".

طالع أيضًا.. ميدو: منح الأهلي لقب الدوري "خطأ".. وعودة المسابقة في يد الأندية وليس الحكومة

واستكمل: "نشبت مشادة قوية جدًا بيني وبين أشرف قاسم لاعب الزمالك الأسبق وأحد أفراد الجهاز الفني للأولمبي، بسبب اختياري الأهلي".

وأردف: "وجدت أشياء غريبة قبل توقيعي للنادي الأهلي، لدرجة أن عدلي القيعي جاء لي الساعة 6 صباحًا عند فندق المعسكر واكتشفت أنه أنهى كل شيء دون علمي".

واستطرد: "وصلنا إلى الإسكندرية الساعة 8 صباحًا، ونادي سموحة فتح بواباته لنا الساعة 8 صباحًا بالرغم من أنه يُفتح الساعة التاسعة، لكي ننتظر رئيس الأولمبي وننهي الصفقة".

وأتم: "أثناء عودتنا من الإسكندرية إلى القاهرة لحضور المؤتمر الصحفي، تواصل معي عمرو الجنايني هاتفيًا ولم يكن يعلم أنني في السيارة مع عدلي القيعي وهادي خشبة أو أنني وقعت للأهلي".

واختتم: "فاخبرت القيعي أن الجنايني على الهاتف، فأخذ مني الهاتف ورد عليه قال له –يا عمور مش تقولي مبروك- شعرت أن هناك مراهنات على صفقتي".