أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه عقد اجتماع مع مسؤول كبير أمس الثلاثاء وهو مشجع لـ الأهلي، وطالبه بعدم كشف تفاصيل الاجتماع.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك": "اجتمعت اليوم 6 أندية مع اللجنة الخماسية، إنبي كان موقفه مخزيا، رفض استكمال الدوري قبل الاجتماع، ثم وافقوا على استكمال المسابقة، والأهلي موقفه واضح وصريح، ورأيه استكمال المسابقة".

اقرأ أيضًا | أشرف صبحي: لن نبدأ الدوري الجديد بدون استكمال الموسم الحالي

اقرأ أيضًا | بعد اعتراض الزمالك.. وزير الرياضة يرد على رفض بعض الأندية عودة النشاط

وأضاف: "افتح المساجد والفنادق والسياحة قبل الملاعب، الاتحاد السكندري، وادي دجلة، مصر المقاصة، وطلائع الجيش، رفضوا الاستكمال، واللجنة الخماسية تهدد غير المستجيب بهبوط الفرق للدرجة ثانية، ولا يجرأ أن ينفذ قراره". 

وأردف: "نادي المقاولون العرب بين الرفض والقبول، وفرج عامر أبلغني أنه ضد الاستكمال، وأظن أن بعدها بخمس دقائق تحدث معه فرد من الاهلي ليعود ويتحمس لاستكمال المسابقة، وموقفه واضح وصريح وهذا حقه، سموحة دائمًا عكس نادي الزمالك والاتحاد السكندري، بيراميدز مع الاستكمال، إذًا  5 أندية لن تطبق كلامها على 13 نادي".

وفجر منصور مفاجأة بإعلانه قبول استقال المدرب المساعد بالجهاز الفني لفريق الكرة الأول سامي الشيشيني، قائلًا: "الشيشيني أبلغني أنه مستقيل خوفًا على حياته من عودة النشاط في ظل أزمة كورونا".

وأوضح: "نقول 25-7 بداية التدريبات ونبدأ موسم جديد يكون 25-8 بدون أي أزمات، أنا مع عودة النشاط ولكن بدء دوري جديد، وعودة النشاط (على نضافة)".

وأردف:  "أنا رئيس الزمالك وأقول لك أعلن أن الأهلي بطلًا للدوري والقرن والعالم، نحن لا نعاني من عقد نفسية".

وتابع: "إذا أصيب فرد في الأهلي بـ كورونا لن أسكت، وكلام الجنايني عن أن قرار عودة الدوري حكوميًا، من الممكن أن يكون سببًا في إيقاف النشاط الرياضي بأكمله".

وواصل: "تركي آل الشيخ أرسل إنذارًا للأهلي، فرد الأهلي بتقديم شكوتين ضدي، أقول لجمهور الزمالك والأهلي أضحكوا معي، أعيدوا للرجل أمواله، لأن هذه المشكلة أساءت لمصر كلها".

واختتم: "اللائحة تقول إن بطل دوري الموسم الماضي يكون البطل، ولا يهبط أحد لأنه سيكون ظلم، والدرجة الثانية والثالثة يتم تصعيدهم، ولا يهبط أحد من الدرجات الأخرى".