كشف نادي جراسهوبرز المنافس في دوري الدرجة الثانية السويسري حقيقة المفاوضات مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رينيه فايلر.

وادعت صحيفة "Nu" السويسرية خلال الساعات القليلة الماضية أن هناك اهتماما من طرف جراسهوبرز لتعيين فايلر كمدير فني للفريق بعد إقالة مدربه النسماوي، جوران جوريسين، بسبب النتائج السيئة. (طالع التفاصيل)

ويقود جراسهوبرز في الوقت الحالي مدرب مؤقت وهو الروماني، زولتان كادار، الذي حصل على المهمة في 15 مايو الماضي حتى يتم الاستقرار على اسم المدير الفني القادم للفريق، خاصة وأن النادي السويسري ينافس على الصعود للدرجة الأولى ويحتل المركز الثالث برصيد 37 نقطة متساويًا مع صاحب المركز الثاني فادوز.

رينيه فايلر مدرب الأهلي

وبالتالي، قام "بطولات" بالتواصل على الفور مع النادي السويسري لتوضيح حقيقة اهتمامهم بالتعاقد مع فايلر الذي ينتهي عقده مع الأهلي في 30 يونيو ولم يجدده حتى الآن قبل مشاورة أسرته التي لم يرها المدرب منذ أشهر بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

وعلق المسئول الإعلامي لنادي جراسهوبرز، أدريان فيتشرين، عبر "بطولات" على الشائعات، وقال: "كل ما يقال عن هذا الأمر غير صحيح تمامًا".

وتابع: "ندرس العديد من السير الذاتية للمدربين من أجل التعاقد مع أحدهم في أقرب وقت ممكن".

وأضاف: "رينيه فايلر مدرب رائع للغاية، وربما يكون ضمن قائمة الأسماء الطويلة المرشحة لتدريب الفريق، لكننا لم نتفاوض معه حتى الآن".

وواصل تصريحاته: "الصحافة تكتب الكثير من الشائعات، كما تعلم، لذلك دعهم يكتبون ما يشاءون، استطيع أن أحدثك عن مئات المدربين الذين ندرس سيرتهم الذاتية".

وأتم: "لكن أؤكد مرة أخرى أن جميع التقارير التي تتحدث عن اهتمامنا بالتعاقد مع فايلر، ما هي إلا مجرد شائعات".