أثارت صحيفة "Nau" السويسرية مخاوف الأهلي وجماهيره تجاه مستقبل مدرب الفريق الأول لكرة القدم، رينيه فايلر، الذي ينتهي عقده مع نهاية شهر يونيو الجاري.

وقدم فايلر موسمًا رائعًا مع الأهلي قبل توقف المسابقات الرياضية بسبب فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، وأصبح معشوق للجماهير الحمراء في وقت قصير.

لكن الوضع غير المستقر لبطولة الدوري المصري، قد جعل فايلر يمهل نفسه بعض الوقت للتفكير في عرض الأهلي لتمديد عقده لمدة موسمين آخرين.

نجح فايلر مع الأهلي في تصدر بطولة الدوري هذا الموسم بالفوز في 16 مباراة والتعادل في مباراة، وما زال ينافس في دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر.

اقرأ أيضًا.. متعب: أتوقع استمرار فايلر مع الأهلي

رينيه فايلر مدرب الأهلي

الوضع ليس سهلاً بالنسبة للمدرب السويسري، بحسب ما ذكرت الصحيفة، لأن الدوري المصري من المتوقع استئنافه في 25 يوليو المقبل ولكن عقد فايلر سينتهي مع الأهلي في 30 يونيو، وبالتالي، عليه حسم قراره في أقرب وقت ممكن.

لكن فايلر أمامه فرصة كما أكدت الصحيفة في العودة إلى أوروبا من أجل تدريب جراسهوبرز المنافس في دوري الدرجة الثانية في سويسرا والذي ينافس على الصعود، حتى يثبت مرة أخرى أنه قادر على قيادة بعض الفرق في القارة العجوز بعد فشله مع لوزيرن ورحيله في فبراير 2019.

القرار في يد فايلر بالوقت الحالي، إذا وافق على العودة إلى سويسرا سيكون راتبه أقل بكثير مما يتقاضاه في مصر، ولكن سيكون بالقرب من أسرته التي حرم منها خلال الفترة الماضية بسبب عمله مع الأهلي.