هاجم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قرارات وزير الرياضة أشرف صبحي بعودة نشاط كرة القدم، والدوري المصري الممتاز.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك": "ما الذي تقوله يا معالي الوزير، هل تظن اننا سنقبل بتلك القرارات ".

اقرأ أيضًا | أشرف صبحي: لن نبدأ الدوري الجديد بدون استكمال الموسم الحالي

اقرأ أيضًا | بعد اعتراض الزمالك.. وزير الرياضة يرد على رفض بعض الأندية عودة النشاط

وأضاف: "عندما كان يتوفى فرد في الاسبوع جمدنا الدوري، وعندما أصبحنا 100 حالة وفاة يعود الدوري، هل ترغبون في عودة الدوري لكي يفوز الأهلي بالبطولة هذا الموسم".

وتابع: "14 نادي من 18 نادي لن يستكملوا الدوري، استئئنفوه وحدكم، هذا اكبر خطأ لك يا معالي الوزير منذ توليك المسؤولية، أمنح الدوري للأهلي ولكن لا يموت أحد، انت تستقبل الخطيب وانا وتركي ال الشيخ نتصل بك لا ترد علينا ما هذا الرعب". 

واستكمل: "الاهلي وجماهيره العظيمه ستفرح عندما يصاب لاعب من الأهلي  بالكورونا، ولماذا يتم تنظيم اجتماع منفصل مع الأندية بسبب أن رئيس الأهلي يرفض الجلوس مع رئيس الزمالك، المفروض اننا 18 نادي في اجتماع واحد، ومن لا يرتضي فليذهب".

واستطرد: "كيف أأتي باللاعبين الاجانب، تتطلب مني اقيم في فندق على حسابي ووارد أن يحدث للاعب إصابة تريد أن تحملني المسؤولية، انا لا اوافق اصلًا على قرارك، لكي أتحمل تباعته".

وأتم: "استئناف الدوري  ليس رأي الحكومة ولكن رأي الأندية التي ستلعب وتموت، واللائحة تقول ان الاهلي بطل الدوري في الموسم الماضي اعلنه هذا الموسم ,ولان لاعب أو حكم أو مدرب يموت هذا مرفوض".

وواصل: "متى سينتهي موسم الدوري، في الـ 25 من يناير العام المقبل، الخوف من الأهلي وصل لهذ الحد، الأهلي إذا فاز بالدوري لن يفرق لأنه لديه 41 دوري ولو لم يفز به لن يفرق أيضًا، انت بطل الدوري وبطل العالم في سبيل أن لا يموت من عندك فرد واحد نرى المصلحة العامة وليس مصلحة النادي، لذا الزمالك لن يستكمل الدوري".

واختتم: "من يخالف اللائحة والقانون يحاسب هذا دور وزير الشباب والرياضة وليس عودة الدوري هذا تدخل حكومي، نحن رؤوساء أندية نمثل أندية محترمة حتى لو مركز شباب لم تأخذ رأينا".