أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري، سعادته بعودة النشاط الرياضي، مشددًا على التزامه بقرار الدولة، متمنيًا عودة الدوري المصري الممتاز.

وقال فرج عامر في تصريحات تلفزيونية "أون سبورت": "اللائحة لا يوجد فيها بند استطلاع رأي الأندية لعودة النشاط، واتحاد الكرة قال إنه سيتحمل التكلفة المادية حال عودة النشاط".

اقرأ أيضًا | أشرف صبحي: لن نبدأ الدوري الجديد بدون استكمال الموسم الحالي

اقرأ أيضًا | بعد اعتراض الزمالك.. وزير الرياضة يرد على رفض بعض الأندية عودة النشاط

وأضاف: "حال استكمال الدوري، أتمنى استمرار كل المعارين من الأهلي والزمالك، لاعبين مميزين ومن القوام الأساسي للمنتخب الأوليمبي، ويحصلون على فرصتهم في سموحة، وكلهم يريدون اللعب في الأولمبياد".

وتطرق عامر للحديث عن ملف نادي القرن الإفريقي، قائلا: "هذا اللقب مضى عليه 20 سنة، وقضية إعلامية من الطراز الأول، اتحاد الكرة الإفريقي وضع معايير معينة والأهلي فاز باللقب، ومتأكد أن الزمالك قدم التهنئة للنادي الأهلي، كيف سننظر في موضوع مضى ليه 20 سنة؟، والمعايير التي وضعها الاتحاد الإفريقي انطبقت على الأهلي".

واستطرد: "الأهلي نادي القرن، والكاف لم يجامل الأحمر على حساب الزمالك، الأخير ليس ناد صغير لكي يتم مجاملة الأهلي على حسابه".

وأتم: "لا توجد مفاوضات من الأهلي مع حسام حسن، ونرحب ببيعه حال وصول عرض مناسب، وسنوافق على بيع حسام حسن ورحيله عن سموحة، ولكن شرط أن نتعاقد مع بديل قوي ومناسب، وهو من أهم العناصر داخل الفريق".