علق أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق للزمالك، على قرار وزير الرياضة أشرف صبحي، باستئناف النشاط الرياضي المتوقف في مصر، منذ منتصف شهر مارس الماضي، بسبب الإجراءات الاحترازية لتجنب خطر انتشار فيروس كورونا.

وأعلن وزير الرياضة استئناف النشاط الرياضي يوم 25 من يوليو المقبل، فيما أكد عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية التي تُدير اتحاد الكرة، أن مصير عودة الدوري المصري من عدمه سيتحدد عقب اجتماع لجنة الأندية المقبل.

ونشر ميدو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عدة تغريدات جاء في بدايتها: "هل القرار الذي خرجت به الحكومة المصرية ينص على استئناف الدوري المصري يوم 25 يوليو أم استئناف نشاط الاتحاد المصري لكرة لقدم؟".

وتابع: "لو تم التصويت بين الأندية سيكون القرار إلغاء الدوري، مع إلغاء جميع نتائجه وعودة المنافسات الرسمية بكأس مصر أول اغسطس، وبداية الموسم الجديد أول سبتمبر".

وواصل: "ارتباطات الأندية المصرية في البطولات الإفريقية وإقامة كأس العالم العسكرية في وسط الموسم يجعل من استكمال الدوري المصري هذا الموسم من رابع المستحيلات".

واختتم: "خناقة تصويت الأندية اللي جاية هتعرفكوا ليه الأندية الكبيرة على قائمة الـ 30 لاعبا، لأنها بتديها قوة كبيرة خارقة للسيطرة على صوت الأندية الصغيرة بإعارة لاعبيها لهم، أهم نقاط الإصلاح لأي اتحاد كرة قادم هو النزول بقائمة الفرق لـ ٢٥ لاعبا فقط!!".