أفادت تقارير صحفية إيطالية، أن يوفنتوس تلقى عرضًا خرافيًا من أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، للتخلي عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

كريستيانو رونالدو لعب في الدوري الإنجليزي الممتاز من قبل خلال الفترة من 2003 حتى 2009 مع مانشستر يونايتد، وحقق جميع البطولات قبل انتقاله إلى ريال مدريد.

طالع أيضًا.. مودريتش: انتقدت رونالدو ولكن نفتقده في ريال مدريد

لاعب يوفنتوس الذي يخوض موسمه الثاني فقط بقميص البيانكونيري، يعد هدفًا لنادي تشيلسي الإنجليزي حسب ما أفادت صحيفة "كالشيو ميركاتو الإيطالية.

ووصفت الصحيفة العرض بأنه خرافي، وذلك لأن عمر كريستيانو رونالدو الآن هو 35 عامًا و4 أشهر، حيث إن اللاعبين في هذا السن، يفكرون في الاعتزال أو اللعب بالولايات المتحدة أو المنطقة العربية.

وأشارت الصحيفة إلى أن تشيلسي يعرض 120 مليون يورو لشراء المهاجم صاحب الـ35 عامًا، ودخلوا في مفاوضات مع وكيل كريستيانو، خورخي مينديز.

ويعتبر رومان أبراموفيتش- مالك تشيلسي- صفقة انتقال كريستيانو إلى النادي اللندني، بمثابة عودة قوية من جديد للبلوز في سوق الانتقالات.

تشيلسي كان محظورًا من عقد أي صفقة خلال الصيف الماضي، وذلك بسبب عقوبة من الاتحاد الدولي لكرة القدم، لتسجيل لاعبين تحت السن.

ويرى تشيلسي أن رونالدو سيعوض الشيء الذي يفتقده تشيلسي منذ رحيل هازارد في الصيف الماضي، لما يتمتع به البرتغالي من شخصية قوية ومميزات داخل الملعب.