أشاد الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الاسباني، بزميله السابق ونجم يوفنتوس الحالي، البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو.

رونالدو كان منافسًا لـ مودريتش على جائزة أفضل لاعب في العالم 2018 ولكن ذهب البرتغالي في ذلك الموسم إلى يوفنتوس، وفاز الكرواتي بالجائزة.

ولم يحضر رونالدو حفل توزيع الجوائز من الاتحاد الدولي لكرة القدم "TheBest"، وفاز الكرواتي بالجائزة في حضور محمد صلاح فقط من ليفربول.

طالع أيضًا.. مودريتش: الانتقال إلى ميلان؟ .. لا يوجد ريال مدريد في إيطاليا أو أي مكان آخر

وقال مودريتش في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا" الإيطالية: "انتقدت كريستيانو في كتابي، ولكن الحديث عن لاعب بشكل غير لائق يبدو تافهًا، أنا فقط انتقدت عدم حضوره".

وأضاف: "كريستيانو رونالدو أحد أعظم اللاعبين في التاريخ، لقد فقدنا شخصيته في ريال مدريد وأهدافه الحاسمة والمؤثرة، كان يريد الفوز دائمًا ويحفزنا ويجعلنا نتفاعل في الملعب بشكل قوي".

وأكمل: "كريستيانو دائمًا يساعد المحتاجين، لديه قلب كبير، ويسعى لإصلاح جميع الأمور مادام ذلك في استطاعته".

وتطرق للحديث عن مواجهة يوفنتوس في دوري الأبطال 2018، وركلة الجزاء التي تم احتسابها على مهدي بن عطية.

وعلق مودريتش: "بالنسبة لي قلت أنها كانت ركلة جزاء، لقد تم دفع لوكاس فاسكيز عندما تقدم لخطوات عن بن عطية، ومع ذلك، أنا حزين لعدم تتويج بوفون بالأبطال، إنه لاعب عظيم".

واختتم بالحديث عن إمكانية اعتزاله في ريال مدريد: "أنا متأكد من أنه يمكنني اللعب بمستوى عالٍ لمدة عامين آخرين، ثم سنرى ما سيحدث، أود أن أنهي مسيرتي في ريال مدريد، ولكن ذلك سيعتمد على النادي، وأتمنى تدريب منتخب بلادي كرواتيا".