كشف فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، عن موقفه من الترشح في الانتخابات المقبلة لـ اتحاد الكرة.

ويترأس اتحاد الكرة في الوقت الحالي، لجنة مؤقته معينه من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عقب استقالة المجلس السابق برئاسة هاني أبو ريدة.

وقال عامر خلال تصريحات لـ قناة "ten" عبر برنامج "البريمو": "عمري ما أترشح لمنصب انتخابات اتحاد الكرة وليس ضمن طموحاتي".

وعن رحيل حسام حسن مهاجم الفريق، أوضح: "لو أتى عرض مناسب جدًا له، وحمادة صدقي المدير الفني وافق على رحيله هوافق، وبشرط تواجد البديل".

وأضاف: "الناد لم يحدد مبلغ معين لرحيله، السوق هو الذي يحكم عندما ما يأتي عرض مناسب، وهناك بديل له أوافق على رحيله، هو لاعب مميز وأتمنى أن ينضم لمكان مميز ويذهب بقيمته".

وأردف: "نحن مع أي قرار للدولة الدوري يكمل أم لا، ليس لدي أي مانع أن أكمل هذا الموسم، ولو الدولة رأت عكس ليس لدي أي مانع، نحن جاهزين على أي وضع".

وتابع: "لا أرحب أن يكون دوري الموسم المقبل مجموعتين، الدوري حلاوته في المنافسة، وكل الفرق تواجه بعضها".

وأكمل: "أوافق على تقليص عدد أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، وأتمنى أن يكون هناك رابطة الأندية المحترفة، وهي التي تدير الدوري، ونحتاج إلى استثمار بطريقة أكبر".

وأتم: "سموحة مثله مثل كل أندية مصر والعالم، ويواجه أزمة مادية كبيرة، كان لدينا 3 أو 4 أفكار بديلة، وطرحنا فندق ومجمع ومحطة وقود للاستثمار وحصلنا على أموال نصرف رواتب لمدة 3 أو 4 شهور، وفريق الكرة أخذ 60 أو 65% من رواتبهم، لو لم يكن لدينا أفكار غير تقليدية كان أصبح لدينا كارثة، وهذه الاستثمارات هي التي أنقذت نادي سموحة، وسنقوم ببناء استاد في برج العرب خلال عامين من الآن".