عبر مهاجم نادي سموحة الأسبق، جودوين أترام، عن مشاعره الحزينة تجاه جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح.

ولعب أترام في صفوف سموحة لمدة عامين في الفترة من 2010 وحتى 2012، شارك وقتها في 44 مباراة وسجل 11 هدفًا فقط قبل الانتقال إلى نادي هجر في الدوري السعودي.

وكشف جودوين عن سبب مشاعره الحزينة تجاه محمد صلاح الذي عاصره في بدايته مع المقاولون العرب في الدوري المصري من خلال حواره مع شبكة "Ghana Web".

اقرأ أيضًا.. مهاجم تشيلسي الأسبق: فيرنر يشبه أوين ولا يستطيع منافسة صلاح وماني في ليفربول

جودوين أترام

وقال أترام: "أجلس هنا وأصرخ بل وأذرف بالدموع كلما تألق محمد صلاح في أوروبا وحقق المزيد من الإنجازات وليس صامويل أفوم".

أفوم مهاجم غاني كذلك تزامل مع أترام في سموحة، عندما انتقل الأول من هارتس أوف أوك في عام 2010 قبل الانتقال إلى يانج بويز في الدوري السويسري عام 2013.

وتابع أترام تصريحاته: "رحلت عن سموحة وتركت أفوم بمفرده للذهاب إلى السعودية وبعد عام انتقل إلى سويسرا، لم يكن هناك من ينصحه حول مستقبله".

صامويل أفوم

وأضاف: "كان لاعب ملتزم للغاية، بل ويتدرب في أيام إجازته لذلك عندما أصبح محمد صلاح متألقًا، أتساءل كيف يمكنه أن يكون في تلك المكانة وليس أفوم".

وواصل: "لذلك عندما أرى ما وصل إليه أفوم حاليًا، أتذكر أنني قد تركته في الوقت غير المناسب، وبالتالي، ضل طريقه بعد الرحيل عن سموحة".

وأتم: "في كرة القدم من الجيد أن يكون لديك أصدقاء يقومون بتحفيزك وإعطاءك النصائح الكفاية من أجل النجاح وتحقيق المزيد من الإنجازات".

ولم يظهر أفوم بالمستوى الذي كان عليه في سموحة مع يانج بويز قبل أن يعود إلى وادي دجلة في عام 2016 ثم الرحيل مرة أخرى إلى الدوري الصربي ثم الفنلندي في الوقت الحالي مع فريق إيلفيس.